عينبرغي يدوي مخرش مصنوع حسب الطلب من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 برغي يدوي بكلمة واحدة برغي خطوة 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير جوفاء ، غسالات مربعة ، مسامير GBT ، براغي آلة سوداء ومتصلبة ، مسامير ملولبة وطنية ، براغي ألمنيوم صناعية ، مسامير ذات رأس غاطسة سداسية ، نصف غرامة مسامير ملولبة ، صواميل مجلفنة من الصلب الكربوني ، براغي مسمار ، صواميل مشقوقة ، صواميل مبكرة ، مسامير تثبيت غير قياسية ، رأس مسطح مخرش ، صواميل برشام سداسية نصف مسطحة الرأس ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، و الأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تنفيذ التفكيك التقليدي لمسامير عوارض السيارات يدويًا ، والذي يحتوي على العديد من العيوب مثل وقت التفكيك الطويل ، وكفاءة التفكيك المنخفضة ، والعمالة الكثيفة ، والمستهلك للوقت ، والعمالة الكثيفة ، وسلامة التشغيل المنخفضة ، والحماية الصعبة ، والإصابة السهلة.

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

لا تتآكل وتصدأ بالضرورة مسامير الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن تلك عينالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بقدرة أقوى على مقاومة التآكل والصدأ من براغي الحديد. لكن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصدأ في ظل ظروف معينة. إذن في ظل أي ظروف تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ عرضة للصدأ! ما هو سبب الصدأ؟ تتميز براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بخصائص أفضل ، ومقاومة قوية للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة قوية للصدأ. لكنها ستصدأ في البيئات القاسية. على سبيل المثال ، تتعرض براغي الفولاذ المقاوم للصدأ للشمس والرياح كل يوم في ظروف شديدة الرطوبة. بمرور الوقت ، سوف يصدأ قليلاً بالتأكيد. على سبيل المثال ، عند التلامس مع بعض المواد الكيميائية الحمضية القاعدية لإحداث تفاعلات كيميائية. يسبب التآكل والصدأ. هناك أيضًا براغي فولاذية غير قابلة للصدأ ، مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 المستخدمة في مياه البحر. نظرًا للغطس طويل المدى ، فإن عينالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ SUS201 نفسها غير مناسبة للاستخدام في مياه البحر المالحة. يسبب التآكل والصدأ. لاستخدام المنتجات البحرية ، يوصى عمومًا باستخدام براغي SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بأداء أفضل مثل مقاومة التآكل. مما سبق ، يمكن استنتاج أن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تستمر في التآكل والصدأ في ظل ظروف معينة. لذلك ، يتطلب هذا الاستخدام الرشيد للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. استخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة في مواقف مختلفة. وفي مناسبات مختلفة ، عند استخدام براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، يلزم أيضًا عناية خاصة ، وتحتاج بعض التفاصيل إلى مزيد من النظر. حاول التحكم في تآكل وصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان.

عينعينمخرش مسامير الإبهام

عينبرغي خطوة بخطوة ذات شفرة مسطحة

تنسيق تعليم علامة الخيط هو: رمز الخيط - رمز منطقة تسامح الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول المسمار l) يتم تمثيل رمز منطقة التسامح بالأرقام بالإضافة إلى الأحرف (الخيط الداخلي بأحرف كبيرة ، الخيط الخارجي بأحرف صغيرة) ، مثل 7H ، 6g ، وما إلى ذلك ، يجب الإشارة بشكل خاص إلى أن 7H ، 6g ، إلخ. تمثل تفاوت الخيط ، بينما H7 ، g6 تمثل رمز تحمل الأسطوانة. 2) يتم تحديد طول الدوران على أنه قصير (يمثله S) ومتوسط (يمثله N) وطويل (يمثله L). بشكل عام ، لا يتم تحديد طول ارتباط الخيط ، ويتم تحديد منطقة تحمل الخيط بواسطة طول الارتباط المتوسط (N). إذا لزم الأمر ، أضف رمز طول المسمار S أو L ، مثل M20-5g6g-L. عند الحاجة إلى احتياجات خاصة ، يمكن تحديد قيمة طول عينالبراغي ، مثل M20-5g6g-30.

3/4

المعيار الوطني لحجم المسامير اللولبية في اللولب الثلاثي الرؤوس الدائرية هو عينGB818. المتطلبات الفنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ لمتطلبات المواد ، والفولاذ الكربوني المنخفض والمتوسط والعالي للحديد ، ومسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط هو 6G ، والخواص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي