عينتوريد برغي أخدود مربع ذو رأس مقوى 8.8 مستوى داخل فتحة مربعة داخل برغي مربع الزاوية 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 8.8 صواميل سداسية عالية القوة ، مجموعات براغي كاملة ، مسامير نحاسية للعمود الفاصل ، دبابيس مباشرة ذات رأس مسطح ، مسامير مدمجة قابلة للسحب ، مسامير طويلة من قضيب إلى من خلال ، مسامير ربط ، Pengzhang تضخم المعيار الوطني برغي انفجار البرغي ، مجموعة صامولة برغي برغي ، برغي UNC ، يدعم عمود الفاصل ، برغي مسنن مانع للانزلاق ، دبوس ثابت 8 مم ، برشام ضغط الرأس المسطح ، صامولة كرة اليد ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه العينبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأولي على طول المسار 48.

درجة تصلب العرض 8.8

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم عينالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون عينالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عينبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

عينعموم رأس فتحة مربعة المسمار

ثقب داخلي مربع الزاوية الداخلية مربع المسمار

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

5/8

المسمار اليدوي هو عينبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن عينبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 11 سم. يتم تثبيت عينبرغي عينبرغي' >عينعينبرغي عينبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي