عينبرغي مضاد للسرقة قياسي أمريكي مكون من كلمة واحدة في اتجاه واحد برغي مدبب مضاد للإزالة مكون من كلمة واحدة 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير العين المغلقة ، والصواميل المضادة للخيوط ، ومسامير الماكينة المتقاطعة ، ومسامير الألمنيوم ذات الغطاء المستدير ، وضبط المكسرات ، ومسامير الكرة ، وأكمام البرشام ، والمعايير الوطنية حشيات الرصاص ، غسالات مسطحة للدبابيس ، مسامير ربط مغلقة من النوع O ، غسالات سرج ، صواميل مربعة ، صواميل بمخلب الفراشة ، مسامير شائكة بأربعة زوايا ، خطاف تمدد ومسامير حلقيّة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وبأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هناك العديد من الأسماء للبراغي ، وقد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض مسامير. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أنها تعني جميعها نفس الشيء ، فهي كلها براغي. الترباس هو مصطلح عام للتثبيت. الترباس هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. [1] عينالبراغي لا غنى عنها في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي. تُعرف عينالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يمكن ملاحظة أن عينالبراغي تستخدم على نطاق واسع. يشمل نطاق تطبيق عينالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، المنتجات الميكانيكية ، المنتجات الرقمية ، المعدات الكهربائية ، المنتجات الكهروميكانيكية. تُستخدم عينالبراغي أيضًا في السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية. على أي حال ، يتم استخدام عينالبراغي في العديد من الأماكن. خاصة عينالبراغي الدقيقة المستخدمة في المنتجات الرقمية. مسامير صغيرة لأقراص DVD ، والكاميرات ، والنظارات ، والساعات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ؛ عينالبراغي العامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم عينالبراغي والصواميل الكبيرة للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع عينالبراغي الكبيرة والصغيرة. عينالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة عينالبراغي مهمة دائمًا.

مسامير مخصصة قياسية أمريكية مضادة للسرقة

الخزائن هي واحدة من الأثاث الذي يجب اقتناؤه في منازل تحسين المنزل. إنها مفيدة للغاية. يمكن استخدام الخزائن المختلفة في المطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة وحتى الشرفات. يتم تجميع الخزانات التقليدية مسبقًا ثم وضعها في الموضع المناسب ، وهو أمر غير مريح للغاية للنقل. حاليًا ، يتم تقطيع الخزانات المستخدمة بشكل شائع مع الألواح وإكسسوارات الأجهزة. أثناء الإنتاج والنقل ، تكون الألواح وملحقات الأجهزة مستقلة. للإنتاج والمعالجة والنقل ، بعد إرسالها إلى الوجهة ، يتم تجميعها مع الألواح بواسطة عينالبراغي وغيرها من ملحقات الأجهزة لتشكيل هيكل الخزانة بالكامل. عادةً ما يكشف هيكل تركيب الخزانة الحالي عن بعض ملحقات الأجهزة مثل عينالبراغي الموجودة على الجزء الخارجي أو الداخلي للخزانة ، والتي لا تؤثر فقط على الجماليات العامة ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى خدش العناصر أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام. تسمح بعض التصميمات بتثبيت عينعينقفل بلاستيك على الجزء الخارجي من ملحقات الأجهزة (عينالبراغي بشكل أساسي). على الرغم من أنه يمكن أن يخفف من المشاكل المذكورة أعلاه إلى حد معين ، إلا أنه لا يزال لا يحل المشكلة بشكل أساسي ، ولا تزال النزاهة غير جيدة.

ذيل حاد في اتجاه واحد من كلمة واحدة

عينعبث عينبرغي

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن عينبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لعينرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

3/8

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي