عينإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ مخرش دبوس رمح دبوس أسطواني دبوس يربط قفل قضيب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات القفل المسننة ، وصواميل الإبهام الكروية البلاستيكية ، ومسامير UNI6058 ، وصواميل 4.8 درجة ، ومسامير التثبيت ، ومسامير ومسامير آلة شفة ، وصواميل سداسية دقيقة ، الصف 10 صواميل سداسية سوداء عالية القوة ومسامير أمريكية UNC وصواميل برشام لسحب السحب وصواميل تيتانيوم x10120 مم ومسامير سداسية من الصلب الكربوني ومسامير برأس كأس كامل الأسنان ومسامير خارجية متقاطعة وغسالة سميكة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن عينبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

دبوس مخرش

مخرش رمح دبوس أسطواني

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفك مع الأخاديد المصممة خصيصًا لخلاط خلط الطلاء متعدد الوصلات ، وهو مصمم خصيصًا للمشكلات الموجودة في الفن السابق المذكور أعلاه . الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو تحقيق من خلال الحلول التقنية التالية: نوع من الدبوس الأسطواني المضاد للفضاء مع الأخدود ، حيث: يتم توفير مجموعة من الأخاديد المحورية على شكل V على الدبوس الأسطواني ، و الأخدود على شكل V رتب بالتساوي على عيندبابيس أسطوانية. يوجد ثلاثة إلى أربعة أخاديد محورية على شكل حرف V على الدبوس الأسطواني. عندما تكون شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. قيد الاستخدام ، يتم تثبيت الدبوس الأسطواني ذو الأخدود على شكل V في العمود الرأسي ، ويتعاون مع الأخدود على شكل حرف U على قضيب التوصيل لنقل عزم الدوران. الدبوس الأسطواني لهيكل V-groove هو تداخل يتناسب مع فتحة التثبيت للعمود الرأسي. أكبر ميزة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مقارنة بالتقنية الحالية هي أن الدبوس الأسطواني يستخدم كعمود رأسي للتوصيل بقضيب التوصيل لنقل عزم الدوران ، مما يعطي اللعب الكامل لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب. من الدبوس الأسطواني. يحتوي الدبوس الأسطواني على تداخل مناسب مع فتحة الدبوس ، وسوف تخترق كل حافة من هيكل V-groove الموزع على جسم الدبوس الأسطواني الجدار الداخلي لثقب الدبوس لمنع الارتخاء.

دبوس المحور

Yueluo عبارة عن عينعينقفل خاص ومفك عينالبراغي. هذا هو ، المسمار Y ومفك عينالبراغي الخاص به. من أجل منع تسرب تقنية تصنيع المنتجات الجديدة ومنع الآخرين من فتح غلاف المنتج الجديد بشكل تعسفي أو تفكيك الأجزاء ذات الصلة ، من الضروري اتخاذ احتياطات فعالة ضد منتجاتهم الخاصة ، واستخدام أدوات التثبيت الخاصة هو أحد أغراض Yueluo. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من اللولب على نطاق واسع في تثبيت بعض المعدات العامة ، لتثبيت وتثبيت الأجزاء التي تخشى التفكيك والسرقة ، وذلك للعب دور حماية معين.

ربط عينعينقفل قضيب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي