عينالنايلون البلاستيك الجبس مجلس التوسع المسمار نوع الطائرة على شكل فراشة المكونات المسمار توسيع أنبوب مجموعة 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حلقة مطاطية بمسند الظهر ، برغي نصف خيط متري ، دبوس مجوف بدبوس زنبركي ، أجهزة المحرك مع برغي عرقوب سميك ، مجموعة برغي مسطح الرأس ، صامولة سداسية عكسية مطلية بالزنك الأبيض ، صواميل سداسية من الدرجة 4 ، مسامير عرافة GB5873 ، مسامير نحاسية مخرشة ، مسامير رأس سداسية BS ، مسامير نحاسية خارجية ، غسالات قفل كينغ ثمانية ، مسامير GB845 ، براغي مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع وسادات ، غسالات مسننة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، والأسعار هي أيضا مختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

نايلون بلاستيك

تصميم مشبك العمود الحالي بسيط نسبيًا ، والحلقة ليست سريعة بما يكفي ليتم تثبيتها في أخدود العمود. عندما يتلقى عمود الدوران الحركة المتكررة لحمولة الصدمة الشعاعية ، فإنه يكون عرضة للتخفيف ، مما يؤثر على استخدام الحلقة.

عينمسامير التمدد للوح الجبس

طائرة فراشة التوصيل المسمار

علاوة على ذلك ، تشتمل آلية التثبيت على لوحين تثبيت موضوعتين بين كتلتين للتثبيت ، ويتم تثبيت مقعد محمل على جانب واحد من كل لوح تثبيت ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، والمحمل هو الحلقة الداخلية المفاجئة- متصل بعينبرغي ضبط مرن ، والطرف الآخر من عينبرغي الضبط المرن يخترق كتلة التثبيت ويوضع خارج كتلة التثبيت.

مجموعة أنبوب التوسيع

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات عينالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي