عينتخصيص برشام الجوز رئيس مسطح مخرش برشام الجوز الكهربائية خزانة التحكم المسمار الجوز 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية للذكور ، صواميل ممتدة سداسية ، صواميل 304 ، أغطية برغي بمخلب سبيكة على شكل طبق ، مسامير ارتفاع مقبس سداسي ، مسامير JB ، براغي وصواميل سداسية داخلية عالية القوة ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات نحاسية مسطحة ، المعيار الوطني 8 صواميل سداسية عالية القوة ، ومسامير رأس سوداء ، ومسامير الرصاص ، ومسامير التثبيت بالضغط المغلق ، ودبابيس ثابتة ، وبراغي التمدد المتفجرة وغيرها من السحابات ، نظرًا للمواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، من فضلك اتصل بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في ضوء ذلك ، يتم توفير لولب بوظائف مقاومة للماء ، ومضادة للفك ، ومضادة للفك. يتكون العينبرغي من قضيب لولبي ورأس لولبي متصل بقضيب المسمار ، وقطر عينرأس المسمار أكبر من قطر قضيب المسمار ، ويتم تشكيل أخدود حلقي حول قضيب المسمار على سطح عينرأس المسمار المتصل مع قضيب اللولب ، يتم تزويد عينرأس المسمار أيضًا بفتحة تخترق عينرأس المسمار ، ويتم توصيل الفتحة من خلال الأخدود الحلقي لملء الأخدود الحلقي بمواد لاصقة. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن المسمار المقدم من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. له هيكل يتم فيه ترتيب ثقب من خلال وأخدود حلقي على عينرأس المسمار ، بحيث يتم عينعينقفل المسمار في فتحة المسمار ، عينرأس المسمار غير مغلق. يتم تشكيل قناة تدفق تخزين الغراء بين سطح التلامس مع الجزء ، ثم يتم حقن مادة الغراء في قناة تدفق تخزين الغراء عبر الفتحة من خلال لتشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، وذلك لضمان أداء مقاوم للماء بشكل أفضل مفصل عينبرغي. علاوة على ذلك ، من خلال توصيل الفتحة المروية بأخدود مفك عينالبراغي ، أثناء تشكيل حلقة مطاطية حلقية مانعة للتسرب ، يمكن ملء أخدود المحرك مباشرةً بغرض منع التفكيك.

صواميل برشام مخصصة

تكنولوجيا المعالجة الحرارية لها تأثير حاسم على أدوات التثبيت عالية القوة ، وخاصة جودتها الذاتية. لذلك ، من أجل إنتاج مثبتات عالية الجودة وعالية القوة ، يجب توفير تكنولوجيا ومعدات المعالجة الحرارية المتقدمة. 1. حالة المعالجة الحرارية للمثبتات عالية القوة أدوات التثبيت عالية القوة لها 4 مستويات أداء ، وهي 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، و 12.9. يجب إخماد هذه الدرجات الأربع من أدوات التثبيت عالية القوة وتلطيفها. الغرض من المعالجة الحرارية والتلطيف هو تحسين الخواص الميكانيكية الشاملة للمثبتات لتلبية قيمة مقاومة الشد المحددة ونسبة العائد للمنتج. لذلك ، فإن عملية التبريد والتلطيف لها متطلبات صارمة بشأن المواد الخام ، والتحكم في درجة حرارة الفرن ، والتحكم في جو الفرن ، ووسط التبريد ، وفحص ومراقبة جودة المعالجة الحرارية ، إلخ.

عينصواميل برشام مخرش مسطحة

مسامير خزانة التحكم الكهربائية

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

البندق

في الوقت الحاضر ، في صناعة الطاقة ، من أجل تثبيت المحطات ، يتم عينعينقفل معظم المحطات مباشرة بعينعينعينمسامير التثبيت باستخدام مقاطع على شكل حرف U. ومع ذلك ، نظرًا لأن سطح التلامس غالبًا لا يمكنه الوصول إلى مستوى التسطيح ، فسوف يتسبب ذلك في صعوبات في العينعينقفل ، وسيستغرق وقتًا طويلاً. من السهل أن تفقد وتسقط. على الرغم من أن استخدام مقاطع الزنبرك فعال ، نظرًا لتأثير عرضه الخاص ، فإن استخدام مقاطع الزنبرك ليس واسع النطاق للغاية. محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير عينبرغي عينعينقفل آلي لتثبيت المشبك على شكل حرف U. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تتبنى Yueluo الحلول التقنية التالية: عينبرغي عينعينقفل أوتوماتيكي. من الأسفل إلى الأعلى ، يوجد رأس لولبي ، قضيب لولبي وصمولة بخيط خارجي. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وقضيب لولبي مجوف على كلا الجانبين. يتم توفير ثقوب طويلة على التوالي ، وعرض الثقوب الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم ترتيب زنبرك في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة. الربيع الذي وصفه Yueluo لا يقل عن طول قضيب اللولب المجوف في حالة التمديد الحر. المسافة بين جناحي السدادة التي وصفها Yueluo أكبر من قطر الجوز. تتبنى شركة Yueluo شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والتي يمكنها بسهولة تحقيق العينعينقفل الأوتوماتيكي للمشابك على شكل حرف U ، ويمكن تعديلها وفقًا لسمك المشبك على شكل حرف U لضمان الاتصال الوثيق بين المشبك على شكل حرف U المشبك وعينربط المسمار.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي