عينلون مخصص مجلفن مجلفن خارجي مثقاب سداسي خارجي ذيل مسامير خشبية ذات رأس سداسية ذاتية التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة سميكة ، براغي جناح ، مسامير برأس مستديرة ، GB5287 ، أعمدة نحاسية دائرية مزدوجة التمرير ، صواميل ألمنيوم طويلة متصلة بنمط الماس الأحمر الأسود ، صواميل طويلة ذات رأس مسطح من فيليبس ، صامولة برأس مسطح من فيليبس ، صامولة قفل سداسية ذات نقطة ضغط ، مسمار برغي الإبهام DIN316 ، غسالة زنبركية سوداء ، صامولة تمديد ، صمولة زخرفية / غطاء ، برغي عرقوب دائري ، 8.8 درجة GB6170 صامولة سداسية عالية القوة إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، من فضلك اتصل بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر عينالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع عينالبراغي الكبيرة والصغيرة. عينالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة عينالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

اللون المجلفن حسب الطلب اللون المجلفن

يتم توفير صامولة لولبية من الرصاص بفتحة من خلال فتحة في المركز لتمرير قضيب المسمار ، ويتم توفير سطح الفتحة من خلال خيط لولبي متصل بالخيط الموجود على السطح الخارجي لقضيب المسمار ، وسطح من خلال فتحة المسمار اللولبي يتم توفيره بخيط على طول سطح الفتحة من خلال. أخدود تخزين الزيت في الاتجاه المحوري ، وعمق أخدود تخزين الزيت أكبر من عمق الخيط.

عينذيل حفر سداسي خارجي

مسامير خشبية محاصر

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

مسامير الخشب رئيس عرافة التنصت الذاتي

1. بغض النظر عن الصناعة ، يكون العمل أكثر صعوبة ، ولا يزال أكثر صعوبة بالنسبة لأعمال التثبيت. بعد فترة طويلة من الاتصال ، أدركت أن صناعة أدوات التثبيت تتطلب أيضًا الكثير من الاهتمام حتى أتمكن من القيام بذلك بشكل جيد. في مجال صناعة أدوات التثبيت ، لا يمكن لأي شخص فقط القيام بذلك ، وجميعهم لديهم متطلبات معينة. 2. عندما يتعلق الأمر بأعمال السحابات ، بغض النظر عن نوع مندوب المبيعات ، فإن أول شيء يجب أن يكون لديك هو الصبر الكافي ، حتى نتمكن من القيام بهذه المهمة بثقة ، وبعض العملاء ليس من الصعب متابعتنا. التواصل ، طالما لدينا ما يكفي من الصبر ، فلدينا فرصة أكبر في أن نكون قادرين على التعاون مع العملاء على السحابات ، وفي مواجهة بعض عملاء السحابات الكبيرة نسبيًا ، في بعض الأحيان لا يمكننا الحصول عليها جميعًا مرة واحدة ، في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في التعاون ، فأنت بحاجة إلى إجراء اتصالات متعددة لتعزيز التعاون ، لذلك بصفتك مندوب مبيعات ، فإن الصبر الكافي ضروري. 3. ثم ، كبائع عينعينقفل ، ما تحتاجه هو المثابرة. أحيانًا يكون مندوب المبيعات صعبًا في العمل. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تعديله في الوقت المناسب ، لذلك لن يؤدي إلى ظاهرة الاستسلام بسهولة ، بعد كل شيء ، بصفتك بائعًا ، فقط من خلال جهودنا الخاصة يمكننا الحصول على فرصة لتلقي طلبات السحابات من العملاء. ما نحتاجه هو أن نكون قادرين على مواجهة الصعوبات والمضي قدمًا بشجاعة. 4. أهم شيء بالنسبة لبائعي السحابات هو الانتباه إلى التفاصيل. إذا تمكنا من القيام بعمل جيد في التفاصيل ، فإننا في بعض الأحيان لا نكون بعيدين عن النجاح. ما ورد أعلاه هو العديد من المتطلبات التي يجب الوفاء بها في أعمال التثبيت.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي