عينتخصيص المسمار عبر رئيس الحفر الذيل المسمار الذاتي الحفر تتوافق مسمار عموم رئيس DIN7504N 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية بلاستيكية مسطحة ، برغي برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برغي مدمج قابل للسحب ، صامولة قفل سطح شفة ، خيط داخلي من خلال ثقب 7 صامولة نجوم ، أجزاء التثبيت بالضغط الخارجي قطر 5.4 سلبي ، صواميل برشام من الألومنيوم ، جودة عالية ، مسامير متقاطعة ذات رأس دائري ، مسامير شفة سداسية ، صواميل صغيرة ذات رأس مسطح ، براغي كاملة الأسنان ، جوانات قياسية أمريكية ، مسامير ملولبة ، مسامير 304 سوداء ومشابك أخرى ، بسبب اختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. منذ keyway هو

رأس صليب مخصص

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

عينعينحفر المسمار

عينمسامير تتوافق مع الحفر الذاتي

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال عينالبراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. عينالبراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط عينالبراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين عينالبراغي الحالية.

رأس عموم DIN7504N

إن طريقة التمدد المسبق لعينبرغي التسخين تجعل العينبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير العينبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع عينالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل العينبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي