مسقطتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 رأس مظلة كبيرة كبيرة مسطحة الرأس 201 مظلة الفطر رئيس مسدس المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس الأسطواني ، مسامير عين الأداة ، مسامير غطاء رأس عرافة الأسنان الصغيرة ، صواميل حلقة الرفع B1169 ، صواميل مستقيمة للأسنان الداخلية ، مسامير مجلفنة ، صواميل برشام عمودية ، مسامير تثبيت زوجية ، مسامير برشام نحاسية ، براغي سميكة سداسية ، 929 صواميل سداسية ، براغي خطافية ، مسامير إلكترونية صغيرة ذات ذيل مسطح ومضادة للانزلاق ، مانعة للانزلاق ومضادة للفك ، مسامير ربط مغلقة ، أحمر / أسود طويل المكسرات والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية بناء المشاريع الكبرى ، تُستخدم السحابات بشكل أساسي لتوصيل الأجزاء المضمنة المحززة والأشياء الثابتة. تستخدم على نطاق واسع في الجدران الستارية المدنية والمباني الجاهزة ومترو الأنفاق والسكك الحديدية عالية السرعة وغيرها من الصناعات.

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت المسقطبرغي في صامولة المسقطمسقطقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

مظلة كبيرة رأس مسطح كبير

201 مظلة رأس الفطر

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

مسقطمسقطمسقطمسامير المقبس السداسي

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي