مسقطتخصيص لحام برغي لحام بقعة برغي زرع لحام برغي مسمار بقعة لحام عمود طلاء نحاسي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي للكمبيوتر ، برغي آلة رأس الكأس ، برشام فولاذي كربوني FH ، صامولة سداسية مجلفنة بالغمس على الساخن 8.8 درجة ، صمولة مسدس يسار مسدس ، برغي مقبض ، فولاذ كربوني 4.8 درجة صواميل قفل نايلون ، مسامير مخرشة مسطحة ، براغي عالية الدقة ، صواميل سداسية مطلية بالنيكل ، صواميل برشام سداسية برأس مسطح ، غسالات قفل مسننة داخلية ، مسامير لولبية سداسية خارجية ، صواميل يدوية / فراشة ، مسامير حلقة الرفع مع حلقات مثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار أيضًا مختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يوجد معيار لمعيار الترباس السداسي الخارجي ، وهو معيار درجة ، مقسم إلى الدرجة 4.8 والدرجة 8.8. يتم استخدام هذين المستويين كثيرًا في السوق. براغي رأس عرافة من الدرجة 4.8 خاصة. لأنها أرخص بكثير من 8.8 براغي سداسية. بالطبع يتم استخدامه على نطاق واسع. ولكن للمطالبة بالمنتجات. لما لها من متطلبات عالية في مختلف النواحي مثل الصلابة. هذا يتطلب استخدام 8.8 مسقطالبراغي السداسية. مسقطالبراغي السداسية من الدرجة 8.8 هي أصعب من حيث الصلابة وعزم دوران المسمار. يعتبر استخدام المنتج أكثر أمانًا. أكثر إحكامًا واستقرارًا.

مسقطمسقطمسامير اللحام المخصصة

تنقسم مسامير الرأس السداسية إلى نوعين: مسقطمسامير سداسية خارجية ومسقطمسامير سداسية داخلية. وفقًا لنمط قوة الاتصال ، توجد وصلات عادية وتلك التي بها ثقوب موسعة. يجب أن تتوافق المسامير المستخدمة في توسيع الثقوب مع حجم الثقوب وتستخدم عند تلقي القوة الجانبية. وفقًا لشكل الرأس ، يوجد رأس سداسي ورأس دائري. ، رأس مربع ، رأس غاطس ، إلخ. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا ولا يلزم وجود نتوءات بعد التوصيل ، لأنه يمكن تثبيت رأس الغاطسة في الجزء. يمكن أيضًا ثمل الرأس المستدير في الجزء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكنها أكبر في الحجم. السداسي هي الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات المسقطمسقطقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب مسقطالبراغي من التراخي عند تعرضها للاهتزاز.

مسقطمسقطمسامير لحام البقعة

مسقطمسقطمسامير اللحام

عادة ما تستخدم وصلات مسقطالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لمسقطمسقطقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون مسقطالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة. لذلك ، هناك حاجة إلى مسقطمسقطقفل مسقطبرغي وصامولة سهل التركيب ويمكن أن يمنع بشكل فعال التوافق المفكوك للمسمار والصمولة ، وذلك لحل المشكلات الموجودة في الفن السابق.

مسقطعشيق

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

اللحام النقطي بالطلاء بالنحاس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي