مسقطمخصصة المجلفن GB845 رئيس مستدير عبر المسمار الذاتي التنصت على رأس عموم المسمار الذاتي التنصت على المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تجميع سداسية خارجية ، غسالات مسطحة مربعة ، دبابيس مثبتة صلبة ، صواميل توقف الغسالة ، 8.8 صواميل لوحة الضغط عالية القوة ، وضبط الوجهين صقل الطائرة لأداة الفحص النسائية ، ومسامير المواد الخام المستوردة ، ودبابيس cotter ، والأعمدة النحاسية للوحات الدوائر ، ومسامير سبيكة الأبواق ، ومسامير التمدد من نوع المسامير ، والصواميل اليدوية ، والصواميل المرنة القياسية الأوروبية ، وغسالات الزنبرك المخرشة ، وملحقات مسامير مقبض العجلة اليدوية ومثبتات أخرى ، بسبب اختلاف خامات ومواصفات المنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. مسامير T- هي براغي مرساة متحركة. يسهل تدوير الترباس الموجود على شكل حرف t والتأرجح في الفتحة أثناء الاستخدام ، مما يتسبب في بعض الإزعاج لاستخدام الترباس على شكل حرف T.

مخصصة مسقطGB845 المجلفن

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

مسقطمسامير مستديرة الرأس فيليبس

مسقطمسقطمسقطعموم مسامير التنصت على الرأس

أسماء أخرى لصامولة المسقطمسقطقفل: صمولة جذر ، صامولة مسقطمسقطقفل ، صمولة. الغرض: مسقطمسقطقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للمسقطمسقطقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا المسقطمسقطقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية مسقطمسقطقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل المسقطمسقطقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل المسقطمسقطقفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس المسقطبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال المسقطبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة المسقطمسقطقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة المسقطمسقطقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لمسقطبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة المسقطمسقطقفل من فكها. إن صامولة المسقطمسقطقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة المسقطمسقطقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع مسقطبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط الممسقطمسقطقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة المسقطمسقطقفل تدريجيًا في مسقطمسقطقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

مسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمفكات ذاتية الطرق

من أجل حل مشكلة الأداء الضعيف للماء للمسامير الموجودة ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. برشام مقاوم للماء. من خلال ترتيب جزء مقاوم للماء على شكل رقم ثمانية للعزل المائي على السطح السفلي للغطاء المقاوم للماء ، عندما يتم تثبيت الكائن ، يتعرض الغطاء المقاوم للماء لقوة سحب قضيب البرشام والقوة الداعمة للكائن. تتسبب قوة السحب والقوة الداعمة في توليد الغطاء المضاد للماء إجهادًا ، مما يؤدي بدوره إلى تشوه الجزء المقاوم للماء من الغطاء المضاد للماء بشكل دقيق في أقرب اتصال مع الجسم ، وذلك لتحقيق تأثير إغلاق جيد.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي