مسقطإنتاج 12.9 درجة رأس مقبس سداسي برأس برغي رأس أسطواني ذو رأس أسطواني ممتد

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية الشكل ، وتعيين مسامير ذات رأس دائري ، ومسامير للماكينة ، ومسامير عالية القوة ، ومسامير ذات رأس متدرج ، ومسامير إبهام توركس ، ومنتجات خشبية للأثاث ، وتوسع قياسي وطني مسامير ، صواميل سداسية نحاسية صفراء دونغقوان ، غسالات معدنية ، صواميل عالية القوة ممتدة ، مسامير ملولبة رفيعة ، صواميل سداسية سميكة ، أعمدة نحاسية من النايلون ، صواميل ثلاثية الفتحات ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر أيضًا مختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

حلقات الاحتفاظ العادية من النوع المفاجئ لها آذان على هيكلها ، مما يتسبب في حدوث تداخل مع الأجزاء الداخلية. إذا لم يتم توفير الأذنين ، فسيكون من الصعب جدًا تفكيكها. بالنسبة لمجال الفضاء الجوي الصعب للغاية ، لا تستطيع الحلقات المفاجئة العادية تلبية متطلباتها.

مستوى الإنتاج 12.9

مواصفات الإضافات النحاسية هي: مواصفات الخيط الداخلي 1/4-20 ، القطر الخارجي 10 مم ، الطول 15 مم بنمط شبكي من الجوز النحاسي ، مستخرج من المواد الخام لسحب الزهرة. تكتمل المخرطة الأوتوماتيكية في وقت واحد: التخزين ← الشطب ← الثقب ← شطب التثبيت ← التنصت. حجم مستقر ، لا يوجد خيط داخلي غريب الأطوار. اختيار المواد: النحاس C3604 ، Rohs PASS. يتم استخدام الجوز النحاسي في أجزاء مصبوبة بالحقن.

مقبس سداسي عالي القوة

مسقطمسقطمسقطبرغي رأس الكأس

تستخدم مسقطالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

تطول رأس أسطواني

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

الترباس مأخذ السداسي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي