مسقطالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مستدير مع وسادة ذيل مدبب برغي برغي برغي إلكتروني برغي ذاتي التنصت على الرأس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة الجوز ، ومسمار رأس المقبس السداسي ، ومسمار رأس المطرقة ، ومسمار رأس مقبس سداسي نصف دائري ، وصمولة برغي صغير صغير ، ومضخم للقرص ، ورأس مسطح من البرقوق براغي مانعة للسرقة ومسامير برأس مثلثة الشكل ومسامير مطلية بالفولاذ الكربوني ومسامير على شكل حرف T وصواميل عائمة للكاسيت وصواميل قياسية أمريكية وغسالات مربعة ذات فتحات دائرية ومسامير ملولبة وصواميل مستديرة دقيقة ومضادة للانفصال ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه في الفن السابق ، وتوفير مسقطمسقطقفل لولبي مخفي ، والذي يتجنب العيب الذي يتعرض له الغطاء اللولبي بشكل مباشر عند شد المسمار التقليدي مما يؤثر على المظهر. الغسالات والدروع تخفي أغطية نهاية مسقطالبراغي ، وهي جميلة وعازلة في آن واحد ، مما يمنع مسقطالبراغي من الصدأ ، وتتجنب الخدوش بسبب النتوءات الموجودة في نهايات مسقطالبراغي ، والتي ليست جميلة فحسب ، بل إنها عملية وآمنة أيضًا.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة المسقطمسقطقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

رأس مستدير مع وسادة

وأشار المسمار الذيل التنصت على الذات

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بقطعة متصلة ، خاصة المسمار الخشبي المستخدم للتثبيت على المواد غير الصلبة مثل الخشب أو البلاستيك. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها جزء ملولب بزاوية مستدقة ورأس لولبي. يمكن أن يكون مسقطرأس المسمار غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى. بالنسبة لأخاديد مسقطالبراغي ، يمكن أن تكون الأخاديد مستقيمة الخطوط ، أو الأخاديد المتقاطعة المقعرة ، أو الأخاديد ذات الأشكال الأخرى.

مسقطمسقطمسقطعموم مسامير التنصت على الرأس

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: مسقطالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم مسقطالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

مسقطمسقطبرغي إلكتروني

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي