مسقطتجهيز أسطواني برغي داخلي سداسي برغي ذاتي التنصت لولب انزلاقي للباب المجلفن 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مصنعي الجوز سداسية ، والصواميل المستديرة المخرشة يدويًا ، و 304 مسامير برأس مستديرة مع وسادات ، ومسامير صغيرة ، ومسامير لولبية ذات رأس غاطس ، ومزدوجة الاتجاه صامولة نحاسية ، برغي رقبة مربعة برأس شبه دائري كبير ، برغي بلاستيكي كروكر صغير أصفر ، صامولة غسالة مانعة للرجوع ، لولب سداسي كامل الخيط ، صامولة فراشة ذات قرن ضأن مشدودة يدويًا ، صمولة رفيعة سداسية ، فتحة سفلية سداسية 8.75 القطر الخارجي ، الجوز النحاسي ، مثبتات الطائرات مثل قضبان الجسم ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة مسقطمسقطقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين المسقطمسقطقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع المسقطمسقطقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة المسقطمسقطقفل على القاعدة ، يتم توفير الإطباق والثابت ، وسط قطعتين المسقطمسقطقفلتين بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقاط البارزة لقطع المسقطمسقطقفل الثلاث للتثبيت ، والتثبيت فتحات النقطة وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة مسقطالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء السداد بواسطة محرك الدوران قطعة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة المسقطمسقطقفل في قطعة المسقطمسقطقفل.

تشكيل رأس أسطواني

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

مسقطمسقطمسامير اللولب السداسي

انزلاق مسامير الباب

مادة الترباس: 18Cr2Ni4W ، 25Cr2MoV فولاذ ؛ مواصفات الترباس: M27 ~ M48. لأن هذا النوع من الفولاذ يسهل تشكيل فيلم تخميل على السطح ، وهذا الفيلم التخميل سيجعل المسقطبرغي غير قادر على الحصول على التصاق جيد بطبقة كيميائية من النيكل والفوسفور ، لذلك يجب اتخاذ تدابير معالجة خاصة لإزالة الفيلم أولاً ، والتدابير يجب أن تؤخذ لمنع التجدد ، فمن الممكن ضمان قوة الترابط جيدة بين الطلاء المطلي والركيزة. في الوقت نفسه ، نظرًا للحجم الهندسي الكبير للمسمار ، فإنه يزيد من صعوبة معالجة الطلاء بالنيكل والفوسفور وفحص جودة العملية.

المجلفن

مسقطالجوز المربع الذي وصفته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل جسم الجوز 1 ، جسم الجوز 1 على شكل مكعب ، طول الجانب 7.6mm ، والإرتفاع 2.4mm. تم تعيين الأطراف العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 على التوالي. توجد نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 بارتفاع 0.25 مم ، و نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 هي على التوالي مماسة للأسطح العلوية و السفلية لجسم الجوز 1 في شكل مربع. يتم توفير فتحة من خلال 4 في منتصف نتوء الشكل 2 والنتوء الدائري 3 ، ويمر عبر جسم الجوز 1. يتم توفير فتحة من خلال الفتحة 1 بشفرة 5 من 30 درجة ، وخيط 6 هو يتم توفيره على الجدار الداخلي للفتحة من خلال 4. ، النتوء الدائري 2 مزود بعدد من النتوءات على شكل شريط 7 على طول المحيط الداخلي حتى فتحة الفتحة المروية 4. عدد النتوءات الشريطية الشكل 7 علبة كن تعسفيًا ، والعدد المثالي هو 26 ، والحفرة 4 مفتوحة. يوجد العديد من الأخاديد على شكل شريط 8 عند محيط النتوء الدائري 3. عدد الأخاديد على شكل شريط 8 يمكن أن يكون عشوائيًا ، والعدد المثالي هو 26. النتوءات الدائرية 2 والنتوءات الدائرية 3 يوجد شطب 9 من 15 درجة تمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز 1. إن إنتاج المكسرات المربعة الموصوفة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي في الأساس نفس عملية إنتاج الجوز التقليدية. النقطة الأساسية هي استخدام آلة التثقيب لكمة النتوءات الدائرية على كلا الطرفين. مرتفع ، والنتوء الدائري 2 مثقوب مرة أخرى لعمل نتوء على شكل قضيب 7 ، وفي هذا الوقت ، يكون ارتفاع النتوء الدائري 2 متسقًا مع ارتفاع مستوى النتوء الدائري 3 ، ويتم تشكيل نتوء دائري 3 عن طريق الختم. الأخدود 8. يتم زيادة سطح التلامس لجسم الجوز 1 عن طريق توفير نتوءات دائرية 2 ونواتج دائرية 3 على الأسطح الطرفية العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 ، وعلى التوالي توفير نتوء على شكل قضيب 7 وأخدود على شكل قضيب 8 عند نتوءين دائريين. لذلك ، يتم زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز 1 والمسقطمسقطقفل بشكل فعال ، ويتم تحقيق تأثير تثبيت جيد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي