مسقطإنتاج مسامير الأثاث مسامير مقبس مسدس الرأس مسامير ملحقات لعبة الزنك الأسود 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل نايلون سميكة مجلفنة ، براغي آلة ذات رأس غاطس ، عمود نحاسي للمواد الخام ، برغي مختلط ، برغي بمقبض نجمي ، غسالات كبيرة جدًا من الفئة C ، براغي رفع ، براغي انفجار أرضية ، براغي مطلية بالنيكل من الحديد ، مجموعة راحة مسامير البراغي ، دبابيس أسطوانية صلبة ، مسامير ملولبة ذات شفة سداسية ، موصلات ملولبة ، وصلات لولبية ، صواميل سداسية ، صواميل T2 ، جوانات GB853 إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

صناعة براغي الأثاث

الجوز المقدمة من Yueluo. مسقطالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

مسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسدس رئيس المقبس المسمار

إكسسوارات الألعاب

المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: برشام غريب الأطوار ، يتألف من: رأس وجزء أوسط متصل بالرأس في أحد طرفيه وذيل متصل بالطرف الآخر من الجزء الأوسط ، حيث الخط المركزي للرأس متصل بخطوط مركز الذيل متوازية.

الزنك الأسود

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع مسقطرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم مسقطبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب مسقطرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي