مسقطتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس غاطسة آلة سداسية المسمار بالوعة كوب مسطح رئيس الترباس 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: ملحقات الألمنيوم على شكل حرف T شظايا فولاذية ذات صامولة مرنة ، صامولة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ سداسية الشكل ، برغي آلة ذات ذيل مسطح ، برغي رأس مقبس نصف سن سداسي ، برشام صلب من الألومنيوم ، غسالة مانعة للانزلاق ، / 3/4/5/6 صواميل مطلية بالنيكل بحواف مانعة للانزلاق مع وسادات ، مجموعة صواميل كاملة غسالة زنبركية مسطحة ، صواميل معدنية ، مسامير ومسامير بمقبض نجمي بمقبض من البرقوق ، مسطح مسامير رأس ، براغي نجمية متضخمة ، صامولة ربط الأثاث ، غسالة زنبركية مسطحة ، ثلاثة مسامير مجمعة ، عمود فاصل أسطواني مطول للعمود العلوي ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال لنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات مسقطمسقطقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات المسقطمسقطقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ مسقطالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

201 مخصصة الفولاذ المقاوم للصدأ

تتميز مسقطالبراغي البلاستيكية ذات الرأس شبه المستديرة بخصائص عالية الجودة مثل العزل ، وغير المغناطيسية ، ومقاومة التآكل ، والمظهر الجميل ، وعدم الصدأ أبدًا ، والبلاستيك الهندسي المعدل ، وقوتها ومقاومتها للصدمات قابلة للمقارنة مع تلك المعادن. تُعرف مسقطالبراغي البلاستيكية التي نقولها غالبًا باسم النايلون. بعد إضافة 30٪ من الألياف الزجاجية إلى المسمار ، تكون خواصه الميكانيكية أعلى بكثير من النايلون العادي. أصبحت المواد المستخدمة في مسقطالبراغي البلاستيكية ذات الرأس القبة أكثر تنوعًا ، ويتحسن الأداء باستمرار ، وأصبحت مجالات التطبيق أوسع وأوسع. 1. صناعة المعدات الطبية (العزل ، غير المغناطيسية ، حماية البيئة ، منع التداخل ، جعل المعدات الطبية أكثر أمانًا في الاستخدام) 2. صناعة طاقة الرياح (عزل وعزل لوحات لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدائرة الشاسيه) 3. صناعة الطيران (عزل المعدات الإلكترونية ، مكافحة التداخل) 4. صناعة المعدات المكتبية (لا تصدأ أبدًا ، جميلة وعملية) 5. صناعة البتروكيماويات (مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة الكيميائية ، مقاومة التآكل ، إطالة عمر المعدات) 6. صناعة الإلكترونيات (العزل ، مقاومة التداخل) ، خفيفة الوزن ) 7. صناعة الاتصالات (عزل ، غير مغناطيسي ، أمان) 8. صناعة السفن (مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة التآكل ، عمر خدمة ممتد) ، إلخ ....

مسدس الرأس الغاطسة

مسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطآلة المسمار

نوع من الجوز مقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير جدران الفتحة في طرفي القسم الملولب على التوالي بشكل حلقي وحزوزين ، ويشير شق الأخدود إلى قلب الفتحة. قطر الفتحة عند شق الأخدود الحلقي في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، وقطر الفتحة عند حز الأخدود الحلقي في الطرف الخلفي للمسمار- في الاتجاه أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

مسامير رأس مسطحة كأس غاطسة

ينقسم صامولة التثبيت بالضغط إلى نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، نوع صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع CLS ، صامولة ضغط من الحديد المقاوم للصدأ من النوع SP والنحاس والألومنيوم نوع الجوز CLA ، والتي يجب استخدامها في بيئات مختلفة. . عادة ما تكون الأحجام من M2 إلى M12. لا يوجد معيار وطني موحد لصواميل البرشام ، وغالبًا ما يتم استخدامها في خزانات الهيكل وصناعات الألواح المعدنية. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط من سلسلة S ، وسلسلة CLS ، وسلسلة SP الخيط الداخلي كطريقة بسيطة للتثبيت في منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، واستخدام صواميل صغيرة ودقيقة للتثبيت الموثوق به لمعالجة اللوحة الجانبية للصفائح المعدنية بشكل كامل. يتم إدخال الجوز في فتحة اللوح المعدني ، وتكتمل وظيفة تقوية البطانة بالضغط. مزايا التطبيق 1. الجزء الخلفي من اللوحة يظل مسطحًا تمامًا. 2. صغر الحجم والدقة ، مناسب لجميع المعدات الإلكترونية أو الدقيقة ؛ 3. مقاومة عالية لعزم الدوران. 4. معدات سهلة ، بسيطة التثبيت. 5. يمكن أن يلبي التسلسل القياسي متطلبات التصميم المختلفة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي