مسقطالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 رئيس غاطسة مسامير ذاتية التنصت رئيس شقة عبر مسامير الخشب الذاتي التنصت 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB3788U ، مسامير غطاء الرأس ذات الرأس الغاطسة ذات الرأس السداسي ، براغي فيليبس ذات الرأس المسطح ، صواميل مطلية بالنيكل غير قابلة للانزلاق مع وسادات ، فولاذ مقاوم للصدأ الأزرار ، غسالات قفل الطباعة المائلة قطعة ، برغي رقبة مربعة برأس نصف دائري ، صامولة غطاء بلاستيكي ، أسنان داخلية وخارجية بدون صامولة لولبية موصل أثاث وسيط ، غسالة مادة المنغنيز ، برغي آلة الذيل المسطح ، برشام بلاستيكي ، برغي رأس فطر كوب دائري ، GB16674 .1 برغي ، شفة سداسية ، مثبتات سطح مثل صواميل الخيط الدقيقة لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إنها مناسبة للألواح ذات السماكات المختلفة ، بسماكة لا تقل عن 0.8 مم. عند الاستخدام ، يجب تحديد رقم الذيل Z المقابل للحجم A وفقًا لسمك اللوحة ومواصفات الصمولة. يختار المستخدم العينات والطلبات وفقًا لرقم الذيل في الجدول وفقًا لسمك اللوحة ؛ إن التحكم الدقيق ، والمعالجة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075 مم ، عبارة عن تثقيب ، ويجب عمومًا تثبيت الجوز من السطح المكسور للوحة. يتم تحقيق عملية التثبيت بشكل عام من خلال عمليات التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم التأثير عليها وطرقها.

الفولاذ المقاوم للصدأ بالجملة 304

صمولة سداسية من النوع GB41Ⅰ القياسي الوطني شائعة الاستخدام —— صامولة سداسية من النوع GB6170Ⅰ من الدرجة C—— ، صامولة سداسية من النوع GB6171Ⅰ من النوع B ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B مسقطGB6172—— ، درجة B - صمولة شطب مسقطGB6173 صامولة رفيعة سداسية—— ناعم الخيط— ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B GB6174 — درجة B — بدون شطب

مسقطالمسمار رئيس غاطسة التنصت

مسقطمسامير برأس مسطح عبر مسقطمسامير التنصت الذاتية

(1) اختبار أداء اللولب هو مسقطبرغي عينة مسقطبرغي المسقطمسقطقفل ذاتية التنصت في لوحة الاختبار حتى يجتاز خيط كامل الاختبار تمامًا دون أن ينكسر. (2) اختبار عزم الدوران المدمر هو تثبيت جذع عينة مسقطبرغي مسقطمسقطقفل التنصت الذاتي في قالب خيط أو أي جهاز آخر يطابق سن اللولب ، ويستخدم جهاز قياس عزم الدوران معاير لقياس المسمار. يتم تطبيق عزم الدوران حتى حدوث كسر ، والذي لا ينبغي أن يحدث في الجزء الملولب المثبت. (3) قم بإجراء اختبار الشد على عينة المسمار للتحقق من الحد الأدنى من حمل الشد للفشل. يجب أن يكون الكسر ضمن طول القضيب أو الخيط غير الخيطي ، ويجب ألا يحدث عند تقاطع رأس الظفر والقضيب. قبل أن تنكسر العينة ، يجب أن تكون قد تصل إلى الحد الأدنى من حمل الشد المحدد بواسطة فئة الأداء المقابلة. (4) التقصف الهيدروجين مشكلة يجب الانتباه لها بدقة في عملية المعالجة السطحية لمسامير المسقطمسقطقفل ذاتية التنصت. في عملية التخليل ، يتم تقليب اللولب في حمض الهيدروكلوريك المخفف ، وتزداد كمية الهيدروجين التي يمتصها فولاذ التخليل خطيًا مع الجذر التربيعي للوقت وتصل إلى قيمة التشبع. أقل من 100٪ ، سيتم إنتاج عدد كبير من ذرات الهيدروجين ، والتي سيتم تثبيتها على سطح المسمار ، مما يؤدي إلى تسرب الهيدروجين ، وسيصبح الفولاذ هشًا بسبب امتصاص الهيدروجين. يستغرق مسقطبرغي المسقطمسقطقفل الذاتي من 6 إلى 8 ساعات لتشغيل الهيدروجين ، ودرجة الحرارة تتراوح من 160 إلى 200 درجة مئوية (فوسفات) و 200 ~ 240 درجة مئوية (طلاء كهربائي). ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، يجب تحديد وقت محرك الهيدروجين وفقًا للعديد من ظروف الإنتاج مثل صلابة اللب ، وخشونة السطح ، ووقت الطلاء الكهربائي ، وسمك الطلاء ، ووقت التخليل ، وتركيز الحمض. من الأفضل القيام بذلك قبل التخميل وبعد الطلاء الكهربائي مباشرة.

مسامير خشبية

تستخدم غسالات الزنبرك على نطاق واسع في الهياكل الحاملة وغير الحاملة للمنتجات الميكانيكية العامة. تتميز بتكلفة منخفضة وسهولة تركيب. إنها مناسبة للأجزاء ذات التجميع والتفكيك المتكرر. يتم تضمين التحديد التلقائي السريع والسهل للغسالات ، ولكن قدرة الغسالات على منع التساقط منخفضة جدًا! خاصة في البلدان الأوروبية والأمريكية التي تتطلب موثوقية عالية ، يكون معدل التبني منخفضًا للغاية ، خاصةً أجزاء التوصيل الهيكلية الحاملة المهمة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لا يزال لدى بلدنا بعض التطبيقات في الصناعة العسكرية ، ولكن تم تحسينه إلى الفولاذ المقاوم للصدأ. لطالما تم حظر غسالات النوابض الفولاذية في CASC! يقال أيضًا أنه غير آمن للغاية ، لأن هناك سببين: 1 هو ارتفاع الدائرة و 2 التقصف الهيدروجين.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي