مسقطملحقات معدات الاتصالات المخصصة موصل مجلفن 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات رفيعة جدًا ، وكيفية استخدام غسالات مسطحة ، وغسالات GB7244 ، وحامل مصباح محول سبائك الألومنيوم ، الجوز المستدير ، DIN6798 ، غطاء الجوز الأمريكي ، قضيب السحب أسنان داخلية مزدوجة على شكل كم دائري ، دبوس كوتر مرن ، صواميل سبيكة مشدودة يدويًا ، مسامير GB16674.1 ، براغي مقبض من ستة نجوم ، مجموعة براغي خطوة ، صواميل مسمار للوحة الدائرة للوحة الأم للهيكل ، صواميل من خلال الفتحة ، براغي مخلب ومثبتات أخرى ، بسبب اختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

ملحقات معدات الاتصالات المخصصة

في عملية إنتاج Yueluo ، وفقًا لخطط ضمان الفجوة المختلفة المعتمدة في تصميم القالب ، تم اعتماد طرق مختلفة لتعديل تجميع الفجوات وفقًا لذلك. في الوقت الحاضر ، غالبًا ما تستخدم طريقة الحشية وطريقة نقل الضوء وطريقة القياس وطريقة الطلاء بالنحاس (الزنك) الطريقة وطريقة الطلاء وبدل العملية وتحديد موضع محدد وطرق ضبط التجميع الأخرى. بشكل عام ، بالنسبة لأجزاء العمل التي تتم معالجتها بشكل منفصل بواسطة المثقاب والقالب المقعر ، نظرًا لأن الفجوة المعقولة للقالب قد تشكلت نظريًا ، فإن مبدأ التجميع هو إصلاح جزء العمل الذي ليس من السهل ضبطه ، وضبط جزء العمل من جزء العمل الآخر. لتغيير الموضع بين الثقب والقالب لضمان وجود فجوة موحدة ، في هذا الوقت ، يتم إحكام ربط المسامير فقط مسبقًا ، ولا يتم تثبيت مسامير تحديد الموضع. ومع ذلك ، فإن سنوات عديدة من الخبرة العملية جعلت هؤلاء المهرة في الفن يلاحظون أنه إذا كان بإمكانهم الانتباه إلى دبابيس تحديد المواقع واستخدام دبابيس تحديد المواقع بطريقة مستهدفة في تصميم القالب أو عملية التصنيع ، فيمكنهم غالبًا إنتاج نتائج خارقة بنصف الجهد. لذلك ، من المهم جدًا تصميم دبوس تحديد الموضع لقالب معين ، والذي له أهمية عملية كبيرة.

موصل مجلفن

3/4

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

1/4-20

في الفن السابق ، يتم تثبيت وسادات الزنبرك في حوض المقعد أو في أنبوب ضبط الارتفاع. ومع ذلك ، في حالة عدم وجود مقعد للمقعد ، يلزم وجود مكونات إضافية لتأمين وسادات الزنبرك لمنع حركة وسادات الزنبرك في الاتجاه الطولي للسيارة. تين. يوضح الشكل 1 وسادة زنبركية للمقعد 2 ، مثبتة في وسادة المقعد 1 عن طريق أجزاء تثبيت إضافية 4. يضاف وزن إضافي بسبب استخدام أجزاء تثبيت إضافية ويلزم اتخاذ خطوة منفصلة في عملية التجميع لتوصيل أجزاء التثبيت بوسادات الزنبرك. أثناء الاستخدام ، قد يكون هناك ضوضاء بين وسادة الزنبرك ووسادة المقعد

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي