مسقطإنتاج نايلون DIN933 برغي عزل برغي مسدس خارجي برغي بلاستيكي مسدس خارجي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس غاطسة مفتوحة ، ومسامير خزانة التحكم الكهربائية ، و 129 براغي ذيل السمكة ، والاضطلاع بتصميم وإنتاج البراغي ، ومسامير آلة سلك KM ، ومقبس سداسي من الصلب الكربوني مسامير ، مسمار صفصاف من الألومنيوم الصلب ، صمولة سداسية مانعة للانزلاق مع صامولة سداسية الوسادة ، غسالة مسطحة بفتحة كبيرة ، نايلون مجوف ، برغي بمقبس سداسي داخلي مشطوب ، مسمار سداسي خارجي غير قياسي ، قفل كهربائي كل برغي نحاسي ، صمولة ذات شفة من النايلون ، برغي ضغط بالنسبة للمثبتات مثل الأغطية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

إنتاج النايلون DIN933

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

مسقطمسقطمسدس المسمار

مسقطمسقطبرغي العزل

مسقطالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. مسقطالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء مسقطالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية ومسقطمسقطغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد مسقطالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

مسامير بلاستيكية سداسية خارجية

يتم بث حالة قوة المسمار: 1) الوزن الذاتي G ؛ 2) عزم الدوران M المطلوب للتغلب على مقاومة المواد ؛ 3) القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المواد. يتم إلغاء المسمار اللولبي عمومًا بسبب التآكل طويل الأمد ، والفجوة بين المسقطبرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا أمثلة على التلف الناتج عن التصميم غير السليم أو التشغيل غير السليم. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة. 4) يكون الجزء الخطير من المسمار عمومًا عند أصغر قطر لجذر الخيط في قسم التغذية. وفقًا لميكانيكا المواد ، بالنسبة للمواد البلاستيكية ، يتم حساب الإجهاد المركب بواسطة نظرية القوة الثالثة ، وظروف قوتها هي:

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي