مسقطمعالجة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رأس مسطح كبير برغي ذاتي التنصت برغي رأس الفطر برغي التنصت الذاتي برغي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي المصعد ، 304 مسامير سداسية ، جولة مفتوحة ، مجموعة غسالات الربيع المسطحة من أربع مجموعات ، 4.8 درجة صواميل شفة من الزنك الأبيض ، شطبة شطبة 6 سم 8 سم ، مشابك مثل البراغي وحلقات تثبيت المحامل والصواميل المغلقة وبراغي دفتر الأستاذ والمسامير والمسامير ذات القضبان نصف اللولبية المصقولة ودبابيس كوتر المجلفنة GB91 وزخرفة الكامة ومسامير المقص وصواميل من سبائك الألومنيوم لإطار الكاميرا وصواميل سداسية DIN6915 وما إلى ذلك. الخامات والمواصفات المختلفة للمنتجات والاسعار مختلفة ايضا يرجي الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد مسقطمسقطقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية المسقطمسقطقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد مسقطمسقطقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج المسقطمسقطقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي المسقطمسقطقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

عبر مسقطبرغي كبير مسطح الرأس

رأس الفطر التنصت على الذات

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

مظلة المسمار رئيس التنصت الذاتي

يسمى مسمار اللحام أيضًا مسقطبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي