مسقطمخصص تصلب الكربون الصلب الأسود PA عبر راحة جولة رئيس المسمار الذاتي التنصت على رأس عموم المسمار الذاتي التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: Xiaozi طرفان ، مسامير Q440 ، عمود عزل العمود الحديدي ، مسامير مادة الحديد ، مسامير غير قياسية ، مسامير تثبيت الأثاث ، أعمدة نحاسية أمنية ، 8- غسالات زنبركية المستوى ، غسالات زنبركية متقاطعة ، مشابك مثل البراغي المشقوقة ، المكسرات البلاستيكية ، مقابض المناول اليدوية ، براغي رأس الأسطوانة المتقاطعة ، صواميل التوصيل اللولبية ، الأعمدة النحاسية المستديرة ، مسامير مجموعة رأس الغسالة المسطحة ، وما إلى ذلك ، بسبب مواد المنتج المختلفة و المواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة المسقطمسقطقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

الفولاذ الكربوني المقوى المخصص

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات المسقطمسقطقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب مسقطالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض مسقطالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى مسقطالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من مسقطالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي مسقطمسقطمسقطمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

السلطة الفلسطينية السوداء

عبر مسامير جولة رئيس التنصت راحة

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة المسقطمسقطقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

مسقطمسقطمسقطعموم مسامير التنصت على الرأس

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط المسقطمسقطقفل من أخدود المسقطبرغي ، واجعل أسنان المسقطمسقطقفل على شكل حرف V لشريط المسقطمسقطقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع مسقطمسقطقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان المسقطمسقطقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط المسقطمسقطقفل عالق في أخدود المسقطبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط المسقطمسقطقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي