مسقطرأس دائري من الحديد الأسود مصنوع حسب الطلب مع برغي إلكتروني 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير من الصلب الكربوني المطلي بالنيكل ، مسامير رأس مقبس رأس دائري ، مسامير ملولبة متقاطعة ، صواميل سداسية من الدرجة 8 GB6171 ، غسالات زنبركية معدنية ثقيلة ، صواميل مثبتة مسبقًا ، مسامير IFI520 ، صواميل مخرشة بالحقن ، برغي إلكتروني مجموعات ، صواميل مربعة مجلفنة / مطلية بالألوان ، دبابيس تحديد موضع الدبوس ، مسامير برأس سداسية سميكة ، براغي مسمار برأس عالية الدقة ، دبابيس توجيه الضغط ، براغي فولاذية مقاومة للصدأ ذات رأس غاطس ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمسمار المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم مسقطمسقطمسقطمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

تخصيص الحديد الأسود

محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير مسقطبرغي ذو رأس سداسي الشكل يسهل فكه وتركيبه. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يكون المخطط التقني المعتمد بواسطة الاختراع الحالي كما يلي: مسقطبرغي ذو تجويف سداسي ، والذي يتضمن رأسًا لولبيًا أسطوانيًا ومسمارًا أسطوانيًا أسفل مسقطرأس المسمار ، ويتم تزويد اللولب بخيوط ، و تم تصميم المسمار بين مسقطرأس المسمار والمسمار. تحتوي وسادة التنورة الدائرية على انخفاض سداسي على طول الاتجاه المحوري على مسقطرأس المسمار ، وتتميز بوجود أخاديد مسطحتين متماثلتين يتم فتحهما على الجزء العلوي من الجدار الجانبي للانخفاض السداسي لمسقطرأس المسمار ، وخطوط يتداخل اثنان من الأخاديد المسطحة. تتم مقارنة مسامير رأس المقبس لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مع براغي رأس المقبس العادية. تم تصميم الشق في المساحة السداسية الداخلية في الجزء العلوي من المسمار. فيما يتعلق باستخدام الأداة ، يمكن تجنب أن تكون مسامير رأس المقبس مجهزة بأدوات رأس المقبس المقابلة. سلبيات. لا يمكن لمسقطبرغي المقبس السداسي المحسّن استخدام أداة المقبس السداسي المطابق فحسب ، بل أيضًا استخدام مفك مسقطالبراغي المسطح التقليدي ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

عبر الرأس المستدير

مسقطمع مسامير

يتكون جهاز التغذية الأوتوماتيكي من برشام من إطار تثبيت التغذية ، ويتم توفير الطرف العلوي لإطار تركيب التغذية بلوحة تثبيت بلوك استقبال مرتبة أفقيًا ، ويتم توفير السطح العلوي للوحة تركيب كتلة الاستقبال مع كتلة استقبال برشام ، وبرشام الجزء العلوي سطح كتلة الاستقبال مزود بكتلة استقبال أخدود متحرك يفتح لأعلى ويخترق اليسار واليمين تمامًا. يمكن تضمين قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر في الأخدود المتحرك لكتلة الاستقبال بشكل متحرك نسبيًا ، ويقع قضيب الاستقبال المتحرك الأيمن على الجانب الأيمن من قضيب الاستقبال المتحرك الأيسر. يتم تزويد قضيب الاستقبال ، الطرف الأيمن لقضيب الاستقبال المتحرك الأيسر ، بأخدود استقبال أيسر يفتح لأعلى ، ويتم تزويد الطرف الأيسر من كتلة الاستقبال اليمنى المنقولة بأخدود استقبال أيمن يفتح لأعلى ؛

مسقطمسقطبرغي إلكتروني

حلقة الاستبقاء عبارة عن جسم على شكل حلقة مع فتحة ، وطريقة المعالجة التقليدية هي الختم. أي ، يتم اختيار مادة على شكل لوحة وتثقيبها على مادة على شكل لوحة (جسم دائري ، ثم يتم ثقب منتصف الجسم الدائري لتشكيل جسم حلقة على شكل حلقة.) المادة المثقوبة في المنتصف لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذا يؤدي إلى هدر المواد.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي