مسقطتخصيص أسود الصليب راحة جولة رئيس المسمار الذاتي التنصت على المسمار الإلكترونية الصغيرة يوان التنصت 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات الورق ، مسامير FM ذات الرأس المسدس ذات الرأس المسدس ، المجلفن الموسع والسميك ، البراغي المسننة ، عمود التثبيت بالضغط السداسي ذو الرأس المسطح ، عمود التثبيت بالضغط SOS ، البرقوق حلقة الاحتفاظ بالزهر ، برغي صامولة السلك العكسي ، برغي غسالة الربيع المسطح ، مجموعة مجموعة الجوز ، صامولة غطاء 4.8 من الصلب الكربوني ، غسالة دائرية ، برغي رأس دائري من الزنك الأصفر ، برشام مزدوج حبلا 304 ، برغي عالي القوة ، برغي دقيق وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ترتبط سلامة مسقطالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة مسقطالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

مخصص أسود الصليب العطلة

1. بالنسبة لحلقة المسقطمسقطقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في المسقطمسقطقفل ، وشد مخلب المسقطمسقطقفل ، ويتم تثبيت مخلب المسقطمسقطقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب المسقطمسقطقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب المسقطمسقطقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة المسقطمسقطقفل.

مسقطمسامير مستديرة الرأس

التنصت على عنصر المسمار الإلكتروني الصغير

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن برشام بدون برشام ، والذي يتضمن جسم مسمار ومغزل ، حيث يتم تزويد أحد طرفي جسم الظفر بحافة جسم الظفر ، ويتم تزويد حافة جسم الظفر بجسم مسمار. تجويف متحد المحور ، يتم تزويد جسم الظفر بفتحة متحدة المحور مع جسم الظفر ، ويتم توصيل التجويف المقابل بالفتحة من خلال وقطرها أكبر من قطر الفتحة المارة ، ويتم تزويد أحد طرفي المغزل بفتحة غطاء مغزل. يتم تزويد الطرف الآخر برأس مشبك ، والنهاية مزودة بأخدود مرن لسحب رأس المشبك إلى الداخل أو فتحه للخارج. يتم تثبيت رأس التثبيت الموجود في القلب على الرئيس الذي يتكون من الفتحة الغاطسة والفتحة من خلال الفتحة. البرشام الخالي من البرشام المذكور أعلاه ليس بسيطًا ومدمجًا ومعقولًا في الهيكل فحسب ؛ التثبيت بسيط ولا يتطلب أدوات ومعدات مهنية ؛ ومن السهل تفكيكها بعد التثبيت ، ويمكن إعادة استخدامها ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي موثوقة ومستقرة في الاتصال.

3/8

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم مسقطمسقطشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي