مسقطإنتاج براغي ذات رأس دائري مجوفة مطلية بالنيكل باللون الأسود 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود من الألومنيوم بقضيب الانكماش ، وقفل غطاء المسمار السداسي ، وغسالة مائلة مربعة لقناة الصلب ، ومسامير رأس سداسية من الصلب الكربوني من الدرجة الأولى ، وسلك خارجي ملحوم DIN ، أسنان الماكينة القياسية الوطنية ، اللوحة الرئيسية ، العمود النحاسي ، الجوز المسطح ، الحشية الخارجية للأسنان الداخلية ، برغي غسالة عين السمكة ، برغي آلة الجمع ، برشام تثبيت الجبيرة ، برغي توركس داخلي مضاد للسرقة برأس نصف دائري ، صامولة لولبية لضبط شد اليد ، ممتلئة - صامولة لولبية سداسية ذات أسنان خارجية ، إلخ. نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

تنتج مطلية بالنيكل الأسود

يتم تثبيت طرف قضيب معدات إنتاج السيراميك مع عمود القضيب ، ثم يتم تثبيته بواسطة المسمار الأسطواني. في الوقت الحاضر ، هو تركيب يدوي بحت. من المستحيل التأكد من إبقاء الدبوس الأسطواني أفقيًا أثناء عملية التثبيت ، ولا يمكن استشعار ضغط التثبيت للمسمار الأسطواني. الضغط كبير جدا. شقوق في البكرات ، وضغط منخفض للغاية ، وسهولة فك الغطاء المعدني ؛ من المستحيل تثبيت ثلاثة مسقطدبابيس أسطوانية أو أكثر في نفس الوقت ، ومن الصعب محاذاة المسامير الأسطوانية مع فتحات المسامير الأسطوانية ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة.

عبر الأخدود جولة رئيس طحن الذيل

قطع مسامير الذيل التنصت على الذات

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

3/4

مسقطغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف مسقطمسقطغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي