مسقطمسامير سداسية خارجية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصصة مسامير مسدس من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير النقل ، عمود صامولة عمود العزل ، برغي رأس قبة دائرية من الفطر ، دبوس الملحقات ، الترباس T30 مع الدبوس والقلب ، GB58 مسدس الجوز المشقوق ، ميكانيكي صامولة حلقة المعدات الكهربائية ، صواميل وصواميل مستديرة ، صواميل شفة سداسية IFI145 ، صواميل برشام سداسية برأس مسطح ، براغي آلة ذات مقبس سداسي ، مسامير UNC الأمريكية ، مسامير 1.5 درجة ، BS4190 ، مسامير ملولبة مطولة بالكامل ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات يختلف كل منها عن الآخر والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

محتويات نموذج المنفعة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي حل مشكلة الحاجة إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار عند شد المسمار في الوقت الحالي ، ولتوفير أداة تثبيت لولبية يمكنها مسقطبرغي المسمار دون إمساك المسمار بواسطة يُسلِّم. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى الحلول التقنية التالية. تشمل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. كم المشبك ، ووسط غلاف المشبك عبارة عن فتحة من خلال الفتحة. الطرف الخارجي للمسمار المحوري ملامس للزنبرك. يتمثل التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بدبوس دوار على عمود غطاء التثبيت الذي يمكنه الاتصال بالمسمار والنهاية الخارجية للدوران. دبوس ملامس للزنبرك ، بحيث يسهل تثبيت المسقطبرغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، كما يوجد مفك مسقطالبراغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، مما يضمن محاذاة المسقطبرغي ومفك مسقطالبراغي ، لذلك يتم تجنب إمساك المسمار باليد ، ويتم تثبيت المسمار سريعًا في الكائن. في الجسم الحي.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من مسقطالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا مسقطبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته مسقطبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

مسقطمسامير سداسية

مسامير عرافة الفولاذ المقاوم للصدأ

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل مسقطالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

3/4

تستخدم غسالات الزنبرك على نطاق واسع في الهياكل الحاملة وغير الحاملة للمنتجات الميكانيكية العامة. تتميز بتكلفة منخفضة وسهولة تركيب. إنها مناسبة للأجزاء ذات التجميع والتفكيك المتكرر. يتم تضمين التحديد التلقائي السريع والسهل للغسالات ، ولكن قدرة الغسالات على منع التساقط منخفضة جدًا! خاصة في البلدان الأوروبية والأمريكية التي تتطلب موثوقية عالية ، يكون معدل التبني منخفضًا للغاية ، خاصةً أجزاء التوصيل الهيكلية الحاملة المهمة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لا يزال لدى بلدنا بعض التطبيقات في الصناعة العسكرية ، ولكن تم تحسينه إلى الفولاذ المقاوم للصدأ. لطالما تم حظر غسالات النوابض الفولاذية في CASC! يقال أيضًا أنه غير آمن للغاية ، لأن هناك سببين: 1 هو ارتفاع الدائرة و 2 التقصف الهيدروجين.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي