مسقطمعالجة رأس دائري أسود مع مسامير لولبية ذات ذيل طحن وذيل مسطح 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 12.9 براغي سوداء ، صواميل بلاستيكية سداسية ، صواميل مخرشة ، مسامير رأس مستدقة مسطحة ، ميزونات غاسلة سميكة ، أكمام حماية الخيط مع صواميل أسنان داخلية وخارجية ، حشيات مقاومة للماء ، خيط أمريكي خشن وصمولة خيط رفيع ، غطاء مخلب غطاء لولبي يدوي ، صمولة مستديرة gb858 ، عمود نايلون سداسي برأس واحد ، برغي مسطح ناعم ، برغي رأس غاطس أسود ، غطاء لولبي رفيع ، لولب يدوي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير مسقطبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

رأس دائري أسود مشكل مع وسادة

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

نهاية طحن نهاية نهاية مسطحة

مسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمفكات ذاتية الطرق

تصنيف اللولب المركب الثاني مقسم حسب مادة السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. بشكل عام ، ينقسم المسامير اللولبية المركبة إلى فولاذ مقاوم للصدأ وحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. وينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ الكربوني المتوسط ، والكربون المرتفع. صلب. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ولكن في السوق ، نادرًا ما يتم استخدام مسقطالبراغي المدمجة من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسمار اللولبي المركب الموجودان في السوق هما مسامير مجمعة شائعة الاستخدام من الدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. يتكون المسمار اللولبي المركب 8.8 بشكل عام من سلك لولبي 10B21. بعد تثقيب السلك اللولبي في المسمار ، يتم تجهيزه بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، ويمكن دمج القطع الثلاث وفركها بواسطة آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على المسقطبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج المسقطبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، من الضروري إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على مسقطالبراغي المجمعة المتصلبة ، ولا يمكن إجراء الطلاء الكهربائي إلا بعد إزالة الهيدروجين.

3/8

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم المسقطبرغي إلى جزأين: المسقطبرغي ورأس المسقطبرغي. يتم وضع مسقطرأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لمسقطرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز ومسقطرأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام مسقطبرغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي