مسقطتوريد معيار جديد لعموم الفولاذ المقاوم للصدأ رأس المسمار الذاتي التنصت على رأس عموم عبر الخشب المسمار الذاتي التنصت مسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير النحاسية المطلية بالنيكل ، وصواميل الأكمام ، والصواميل الدقيقة السداسية ، ومسامير التيتانيوم الخالصة وصواميل التيتانيوم ، ومسامير السحب ، ومسامير الدفع ، حشيات قفل الأسنان الداخلية المصنوعة من الصلب الكربوني ، براغي فيليبس ذات رأس غاطس ، صواميل مربعة مطلية بالنيكل ، صواميل غطاء بلاستيكي ، غسالات كروية ، صواميل غطاء شفة سداسية ، غسالات ، صواميل عمود عزل اللوحة الأم أحادية الرأس ، براغي سلسلة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد تختلف مواصفات المنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن شفة الجوز ومسقطالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع مسقطالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

توريد الفولاذ المقاوم للصدأ قياسي جديد

المسقطبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من مسقطرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من مسقطرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 10.

مسقطمسقطمسقطعموم مسامير التنصت على الرأس

عموم مسقطمسامير الخشب فيليبس رئيس

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون مسقطالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

مسامير ذاتية التنصت

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة على نطاق واسع في المجالات التالية: غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المحمول ، غلاف بلاستيكي للكمبيوتر المكتبي ، غلاف بلاستيكي لنظام تحديد المواقع العالمي ، غلاف بلاستيكي لجهاز التوجيه ، غلاف بلاستيكي للهاتف المحمول ، غلاف بلاستيكي لمرفق الاتصالات اللانهائي ، غلاف بلاستيكي للأجهزة المنزلية ، سيارات ، أجهزة كهربائية ، الطبية ، والالكترونيات ، وما إلى ذلك قذيفة من البلاستيك.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي