مسقطتوريد أكمام ملولبة ذاتية اللولبة ، أكمام خيطية ، أكمام ، أكمام حماية خيط مخدد

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ملولبة صغيرة ، مسامير ملولبة لرأس الكوب المضاد للخيوط ، براغي مقبض ، ورق أحمر سريع ، براغي معدنية مجلفنة ، دوائر عمودية مخرشة ، صواميل مانعة للتسرب ، غسالات مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير سداسية من الداخل ، غسالات مسطحة مربعة ، صواميل توصيل لولبية أسطوانية ، غسالات قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مثبتات غير قياسية مخرشة ، صواميل رفع DIN582 ، براغي من سبائك الصلب ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات هي مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

توريد مسقطكم المسمار الذاتي التنصت

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للمسقطمسقطقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا المسقطمسقطقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية مسقطمسقطقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل المسقطمسقطقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل المسقطمسقطقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس المسقطبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال المسقطبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة مسقطمسقطقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع مسقطمسقطقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، مسقطمسقطحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير المسقطمسقطقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لمسقطبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة المسقطمسقطقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة المسقطمسقطقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة المسقطمسقطقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع مسقطبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالممسقطمسقطقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة المسقطمسقطقفل تدريجيًا في مسقطمسقطقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

غمد الموضوع

غمد جلبة

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بمسقطالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

خيط مشقوق

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

الأكمام الواقية الأقواس التنصت الذاتي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي