مسقطتخصيص 10.9 درجة نصف دائري مقبس رأس برغي رأس فطر رأس مقبس رأس برغي دائري كوب 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة غير قياسية ، ومسامير DIN799 ، ومسامير حماية هيكل الصندوق الكهربائي للضوء في الشوارع ، ورأس واحد سداسي ، ومسامير وصواميل لولبية سداسية ، وصواميل مزخرفة بالقفل و مجموعات الصواميل ، مسامير ذات غطاء كبير GB869 ، دبابيس زنبركية دبوس كوتر ، مسامير غطاء رأس المقبس الأسطواني ، صواميل قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة فحص ميكانيكي ، مسامير GB12616 ، مسامير سحب قلب من الألومنيوم ، مسامير نحاسية أحادية المسار ، 304 فولاذ مقاوم للصدأ ومشابك أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشمل عوامل العملية التي تؤثر على جودة أدوات التثبيت عالية القوة ، تصميم الفولاذ ، التلدين الكروي ، التقشير وإزالة الفسفرة ، الرسم ، العنوان البارد ، معالجة الخيوط ، المعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا تراكب عوامل مختلفة.

المستوى المخصص 10.9

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين المسقطبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

مسقطمسقطمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

مسامير غطاء رأس مقبس رأس الفطر

يتم توفير جسم الدبوس للمسمار الأسطواني بشكل عام بفتحة تثبيت واحدة أو اثنتين لإدخال الدبوس المنفصل لتحقيق موضع جسم الدبوس. يتم حفر ثقب التثبيت بواسطة آلة حفر ، لأن لقمة الحفر سهلة الانزلاق عند الثقب على الأسطوانة ، ويجب معالجتها بالأدوات. عند تشكيل الثقوب الثابتة على المسامير الأسطوانية ، نظرًا لأن المسامير الأسطوانية لها مواصفات عديدة وسمك مختلف ، حتى مواضع الثقوب المطلوب تشكيلها على نفس جسم الدبوس الأسطواني ليست متماثلة ، مما ينتج عنه أدوات حفر مختلفة للمسمار الجسم ، مما أدى إلى تكاليف المعالجة. الإدارة العالية في الموقع صعبة.

مسقطبرغي كوب دائري

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي