مسقطمسامير رأس مسطحة عالية القوة 10.9 درجة سوداء للبيع بالجملة مسامير رأس مسدس مقوى أسود مسدس رأس غاطس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة فراشة الأذن ، برشام DIN7338 ، دبوس مخرش ، برغي مسطح ، برغي سداسي نصف سن ، صامولة سداسية سوداء ، مسامير 4.8 درجة ، صمولة سداسية دقيقة ، لولب المقبض ، حشية أسنان مزدوجة الجوانب مقاومة للصدمات ، صامولة سداسية سوداء عالية القوة من 8 درجات ، رأس كوب بثلاثة مسامير مجمعة ، صواميل بأربعة مخالب مطلية بالزنك ، مسامير مسمار Q121 ، مسامير متساوية الطول ، إلخ. باختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هناك نوعان من أدوات تثبيت قص المسامير النموذجية ، من بينها التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 1 أكثر تعقيدًا وتتكون من وحدة تثبيت ، وفاصل ، وغسالة ، ووظيفة توجيه كتلة القص ، وجلبة صلبة ، وكتلة القص وما إلى ذلك. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في الجلبة الصلبة ، ويتم تطبيق الحمل المحوري من خلال كتلة القص لإكمال اختبار القص. تعتبر التركيبات معقدة في التصنيع وتحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ، لأن حجم الجلبة الصلبة يشبه حجم الدبوس الأسطواني. ، وللحفاظ على سن الدبوس الأسطواني لأعلى ، من الصعب تثبيته قبل الاختبار ، ويبقى الدبوس الأسطواني المكسور بعد الاختبار في الجلبة الصلبة ويصعب إزالته.

مستوى الجملة 10.9

يوضح الشكل 1 والشكل 2 والشكل 3 أن صمولة البرشام مقطوعة في الفراغ المطلوب من قرص فولاذي منخفض الكربون معالج كيميائيًا ، ويتم وضع الفراغ في القالب ، ويتم استخدام اللكمات العلوية والسفلية من أجل تشكيل للحصول على شكل الفراغ. ، ثم ضع القالب الفارغ في القالب ، استخدم المثقاب للتخلص من الحافة الفارغة المطلوبة (1) والتنورة المشوهة (2) ، ثم استخدم الثقب في القالب لمواصلة التوجه البارد للخارج حافة فارغة (1) والتنورة المشوهة (2). ثم ضع المادة شبه النهائية في القالب المقعر واستخدم لكمة المثقاب لمواصلة الضغط على الفتحة الملولبة (3) للتنورة التنصت على الجوز ، ثم ضع الفراغ شبه النهائي في القالب المقعر واستخدم الجزء العلوي لكمة والأكمام السفلية لإسقاطه. مواد. توجد أسنان سمكية (6) تحت أسنانها ؛ يتم توفير الجانب الخارجي للطرف السفلي للفتحة الملولبة بشطب (5) ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر (4) ، وبهذه الطريقة ، يرتبط الكائن المُثبت بإحكام بجوز البرشام.

اسوداد قوة عالية

مسمار برأس مسطح

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 41 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

براغي رأس غاطسة مقواة سوداء اللون

المسمار المضاد للسرقة لهذا الهيكل له عيبان. الأول هو أن الكتلة المضلعة تتحرك لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع ، وأن الثقب المضلع في القطعة المتصلة والثقب المضلع في الجزء الملولب ليس لهما هيكل محدد. بسبب الهيكل متعدد الأضلاع ، إذا تعذر محاذاة الثقوب متعددة الأضلاع للأجزاء ، يحدث خلع ، وقد تمنع أي حافة الحركة لأعلى ولأسفل للكتلة متعددة الأضلاع ، وهو أمر غير أملس للغاية أثناء الاستخدام. والثاني هو أن غلاف أسطوانة المسقطمسقطقفل والجزء السداسي متصلان بواسطة دبابيس ، وأن المسامير مكشوفة على الأجزاء السداسية ، والتي تتلف بسهولة وتترك فرصًا للسرقة ؛ بمجرد نزع الدبوس ، سيتم إخراج أسطوانة المسقطمسقطقفل ، وسيتم فقد المسمار المضاد للسرقة بالكامل. ويكون التثبيت أحيانًا غير مستقر مما يضر بالسرقة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي