مسقطتخصيص 10.9 درجة عالية القوة خارجي مسدس برغي مسدس خارجي مسدس 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة برأس نصف دائري ، صامولة مسمار برشام ، برغي مقاوم للأحماض والقلويات ، لولب كربون متوسط ، برغي تمديد ، صامولة مسطح أسنان صغيرة GB6173 ، Q401 غسالة مسطحة ، غطاء برغي الأسنان الناعم ، حلقة رفع بمسمار حلقي ، صامولة جبيرة صمولة للأثاث ، برغي قوة داخلية للانفجار ، مسمار مثلثة ذاتية التنصت ، مسمار برغي سداسي برأس مسطح GB30 ، عمود تحديد موضع الدبوس ، غسالة قفل طباعة مائلة ومثبتات أخرى ، بسبب للمنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الطريقة الحالية لشد مسقطالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

صنع لأجل 10.9

غالبًا ما يتم استخدام مسامير T- بالاقتران مع صواميل الفلنجة ، وهي موصلات دعم قياسية عند تثبيت تركيبات الزاوية ، ويمكن وضعها وإغلاقها تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. في الوقت الحاضر ، في عملية اللحام للمسامير على شكل حرف T ، غالبًا ما توجد طريقة لحام يدوي. باستخدام مثل هذه الطريقة ، تكون دورة التصنيع طويلة ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة الإنتاج منخفضة ، وجودة اللحام يصعب ضمانها.

قوة عالية

مسقطمسقطمسدس المسمار

تشتمل مجموعة المسقطبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم المسقطبرغي على صمولة ومسقطبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون المسقطبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

مسقطمسامير سداسية

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي