مسقطالجملة نصف جولة رئيس مسدس عموم رئيس مسدس كأس المسمار جولة رئيس المسمار ISO7380 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير القرص المشدودة يدويًا ، ومسامير المقبض ، والدبابيس المطلية باللون الأزرق ، ومسامير المقبس السداسي ، ومسامير الفتحة على شكل T ، والبراغي المجلفنة من الصلب الكربوني من الدرجة الأولى ، والحشيات الكروية ، والمسامير البلاستيكية ، ومسامير وصواميل عين الأغنام ، ومسامير CLS دائرية صواميل ، صواميل سداسية داخلية ، صواميل عكسية ، غسالات زنبركية قرصية ، صواميل عالية القوة 8.8 درجة ، مسامير تمدد عالية الدقة ومثبتات أخرى ، نظرًا لمواد ومواصفات المنتج كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز عبارة عن مسقطمسقطقفل شائع الاستخدام ، وعادة ما يتم دمجه مع مسقطبرغي لتشكيل مجموعة من أدوات التثبيت. من أجل تحقيق تأثير تشديد أكثر فاعلية بشكل فعال ومنع صمولة واحدة من التراخي من تلقاء نفسها ، يتم استخدام صامولتين معًا في العديد من الأماكن لزيادة تأثير الشد ؛

الجملة نصف جولة رئيس عموم مسدس الداخلية

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل المسقطمسقطقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

مسقطمسقطالمسمار المقبس السداسي

مسقطمسقطمسقطمسقطبرغي رأس مستدير

في الحياة الواقعية ، يتم استخدام صواميل البرشام. بمواصفات مختلفة واستخدامات مختلفة ، يعرف الكثير من الناس هذه الأداة ولكنهم لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. في الواقع ، تحتوي أدوات برشام الجوز على يدوي وناقل حركة ، ونادرًا ما تستخدم الآن يدويًا. إذا اخترت استخدام صواميل البرشام الكهربائية من أجل تحسين كفاءة الإنتاج ، فأي الاثنين يستخدم على نطاق واسع؟ فيما يلي وصف لاستخدام صواميل البرشام الكهربائية والصواميل اليدوية. كيفية استخدام أداة صامولة البرشام اليدوية: أدخل صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة باستخدام أداة برشام أم لإصلاح صمولة البرشام. (1) مسقطبرغي صامولة البرشام على أداة صامولة البرشام 2) استخدم أداة صامولة البرشام لإدخال صامولة البرشام في فتحة التثبيت المحفورة. (3) شد الصامولة ، واضغط على المقابض الموجودة على جانبي أداة برشام الجوز في اتجاه القضيب الدائري الأوسط. يمكنك فقط الضغط عليه بقوة. لذلك ، يجب أن يكون هذا الضغط في مكانه. يحظر الضغط بشكل متكرر على المقابض على كلا الجانبين لإتلاف الجوز. ربط الخيط على شكل من الداخل. (4) يتم فصل أداة برشام الجوز عن صامولة البرشام: فقط قم بفك رأس الكرة في الصورة ، وسيتم فصل الأداة عن الجوز بعد فكها تمامًا.

ISO7380

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي