مسقطمعالجة 304 رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ 345 مع وسادات مع مسامير ذاتية التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي التوصيل المتري ، والصمولة السميكة السداسية ، ومسمار أنبوب التمدد ثلاثي القطع بمقياس السمكة ، ومسامير رأس سداسية 304 ، وغسالة على شكل زهرة ، ورأس دائري برغي ، سن يسار صامولة مانعة للإبزيم أعسر ، حشية مدببة GB850 ، 304 غسالة مسطحة صغيرة ، مسمار سيارة ذهبي ، صمولة صحن ، 1840 برغي عالي القوة ، سطح سميك أملس ، جميل ومقاوم للاهتراء ، GB55 سداسية صامولة سميكة ، الجوز الطويل ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يوجد بشكل عام اثنان ، واحد هو الحديد ، أي الكربون الصلب. إحداها الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالطبع هناك صواميل من النحاس والألومنيوم ، لكن نادرًا ما تستخدم. النحاس مفيد إلى حد ما ، ونادرا ما تستخدم المكسرات مثل الألومنيوم.

رئيس عموم

345 براغي مع وسادات

تم وصف تجسيدات شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالتفصيل أدناه ، والتي تظهر أمثلة عليها في الرسومات المصاحبة ، حيث تمثل نفس الأرقام المرجعية أو الأرقام المرجعية المماثلة نفس العناصر أو العناصر مع نفس الوظائف أو وظائف مماثلة في جميع أنحاء. تعتبر التجسيدات الموضحة أدناه بالإشارة إلى الرسومات المصاحبة نموذجية ، ويقصد استخدامها لشرح شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، ولا ينبغي تفسيرها على أنها قيد على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

مسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمسقطمفكات ذاتية الطرق

حلقة الاستبقاء عبارة عن جسم على شكل حلقة مع فتحة ، وطريقة المعالجة التقليدية هي الختم. أي ، يتم اختيار مادة على شكل لوحة وتثقيبها على مادة على شكل لوحة (جسم دائري ، ثم يتم ثقب منتصف الجسم الدائري لتشكيل جسم حلقة على شكل حلقة.) المادة المثقوبة في المنتصف لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذا يؤدي إلى هدر المواد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي