مسقطمعالجة 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ عبر KA برأس غاطس مطول ذاتي التنصت 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ربط الصواميل ، 316 غسالات زنبركية ، مسامير Dacromet السداسية ، GB819. مسامير تشديد يدوية ، براغي وصواميل على شكل حرف U ، مسامير كوب دائرية 7380 ، مسامير 12.9 أسنان 0.75 ، مجموعة صواميل ، صواميل من النوع K ، براغي بوصة ، دبابيس تثبيت صلبة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المخطط الفني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: هيكل تثبيت ضغط الدبوس ، بما في ذلك دبوس وتجويف وتركيب التثبيت بالضغط ، والدبوس عبارة عن هيكل عمودي ، ويتم ترتيب أخدود حلقي على سطح الدبوس ، والتجويف هو الجسم مزود بفتحة ضوئية ، وعمق فتحة الضوء أكبر من ارتفاع الأخدود الحلقي بالنسبة لأسفل الدبوس ، ويتم إدخال الطرف السفلي من الدبوس في الضوء الثقب ، تشتمل أداة التثبيت بالضغط على جزء تثبيت للضغط وجزء يتحمل الضغط يقع أعلى جزء التثبيت بالضغط ، لذلك يتم تزويد جزء التثبيت والجزء الحامل للضغط بفتحات توصيل متحدة المحور ومخترقة ، والأطراف العلوية من المسامير ذات أكمام في الفتحات المتصلة.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تشبه مسقطالبراغي الخشبية براغي الماكينة ، لكن الخيط الموجود على المسقطبرغي هو خيط خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء) لتوصيل جزء معدني (أو غير معدني) بفتحة من خلال مسقطمسقطبرغي خشب. يتم تثبيت المكونات معًا. هذا الاتصال هو أيضًا اتصال قابل للفصل.

عبر KA غاطسة

مسامير ممتدة

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

1/2-13

المسمار اليدوي هو مسقطبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن مسقطبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسقطبرغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت مسقطبرغي مسقطبرغي' >مسقطمسقطبرغي مسقطبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي