مسقطالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر رأس غاطسة آلة سلك مايكرو الإلكترونية المسمار شقة رئيس آلة الأسنان 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير نحاسية سداسية ، براغي سوداء عالية القوة ، مسامير مقبس سداسي ، براغي قفل بعقب ، مسامير برأس مسطحة ، صواميل شفة ، رأس مسطح مدمج مسامير التمدد ، الغطاء الزخرفي ، براغي الماكينة ذات الرأس الغاطس المسطح ، مسامير التثبيت ذات الرأس الغاطس ، مسامير النحاس ، براغي 89 خيطًا ، أعمدة المباعدة البلاستيكية ، براغي تثبيت الركوب ، براغي كأس دائرية ، غسالات مجلفنة مطلية بالنيكل ، صواميل طويلة سداسية مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو مسقطبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة مسقطمسقطشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

1. يجب النظر إلى المسقطبرغي الملتوي وفقًا للقطر الداخلي الفعلي للبرميل ، ويجب إعطاء انحراف القطر الخارجي للمسمار الجديد وفقًا للخلوص الطبيعي مع البرميل. 2. بعد معالجة سطح السن اللولبي بقطر مخفض للمسمار البالي ، يتم رش سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل حرارياً ، ثم طحنها بالحجم المناسب. 3. تسطيح سبائك كربيد التنجستن المقاومة للتآكل على الجزء الخيطي من المسمار البالي. وفقًا لدرجة تآكل اللولب ، يبلغ سمك لحام السطح 1 ~ 2 مم ، ثم يتم طحن المسمار ومعالجته حسب الحجم. تتكون سبيكة كربيد التنجستن المقاومة للاهتراء من مواد مثل C و Cr و Vi و Co و W و B ، مما يزيد من مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. 4. يتم إصلاح القطر السفلي للمسمار عن طريق طلاء الكروم الصلب بالكهرباء. الكروم أيضًا معدن مقاوم للتآكل ومقاوم للتآكل ، ولكن طبقة الكروم الصلبة أسهل في التساقط.

عبر سلك الرأس غاطسة

مسامير إلكترونية مصغرة

المسقطبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من مسقطرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من مسقطرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 10.

أسنان الرأس المسطحة

عند استخدام مسقطمسامير رأس سداسية عادية أو مسامير على شكل حرف T عادية بهيكل أخدود بيضاوي ، يجب إدخال مسقطالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود. عندما يتعذر إدخال مسقطالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود بسبب القيود الهيكلية للقاعدة الفولاذية أو المنصة نفسها ، غالبًا ما يكون من الضروري فتح سطح التثبيت. تسمح الثقوب اليدوية ذات القطر الكبير بتركيب سهل للمسامير ، مما يضعف القوة والصلابة الكامنة في القاعدة أو المنصة الفولاذية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي