مسقطإنتاج براغي سداسية خارجية ، براغي سداسية خارجية مطولة كاملة الأسنان ، مسامير سداسية DIN933 ، 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: DIN981 الفولاذ المقاوم للصدأ ، المسامير العمياء السوداء ، مجموعة برغي صندوق رأس مقبس سداسي ، صامولة جناح سبيكة مشدودة يدويًا ، GB6172 ، قفل الجوز ، صامولة مربعة قياسية وطنية ، GB6175 صواميل سداسية ، براغي تثبيت ميكانيكية ، صواميل أسنان بلاستيكية داخلية وخارجية ، صواميل دائرية دقيقة مضادة للاهتزاز ، غسالات زنبركية مفتوحة مقاومة للاهتزاز GB93 ، صواميل برشام برأس أسطواني مجلفن ملون ، رأس مفرد نحاسي ، مسامير للكاميرا ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم مسقطالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

إنتاج مسقطالبراغي السداسية

يتم توفير صامولة لولبية من الرصاص بفتحة من خلال فتحة في المركز لتمرير قضيب المسمار ، ويتم توفير سطح الفتحة من خلال خيط لولبي متصل بالخيط الموجود على السطح الخارجي لقضيب المسمار ، وسطح من خلال فتحة المسمار اللولبي يتم توفيره بخيط على طول سطح الفتحة من خلال. أخدود تخزين الزيت في الاتجاه المحوري ، وعمق أخدود تخزين الزيت أكبر من عمق الخيط.

أسنان مطولة

مسقطمسقطمسدس المسمار

إن شفة الجوز ومسقطالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع مسقطالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

مسامير DIN933 السداسية

فيما يتعلق ببث المواصفات القياسية للمسمار ، هناك إصداران من المعيار الوطني ، أحدهما GB70-76 ، الإصدار 76 ، والآخر إصدار GB70-8585. تقوم شركتنا الآن بتطبيق معيار مسقطDIN912 ، لذلك يجب الانتباه إليه في العمليات التجارية الفعلية. الفرق: GB70-85 و مسقطDIN912 متداخلان تمامًا ، لذلك لا يوجد فرق في استخدام المعيار الجديد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود فرق بين منتجات سداسية من سلسلة GB70-76 و مسقطDIN912: M8 ، قطر الرأس المستدير GB70-76 إنه 12.5 MM ، وهو أصغر من 13.27 مم من مسقطDIN912. بالنسبة للمنتجات السداسية الداخلية من سلسلة M10 ، يبلغ قطر الرأس المستدير GB70-76 15 مم ، وهو أصغر من 16.27 من مسقطDIN912. السداسي الداخلي لسلسلة M12 ، الرأس الدائري GB70-76 ، القطر 18 مم ، وهو أصغر من الجانب المقابل لـ مسقطDIN912 ، وهو 18.27. بالإضافة إلى ذلك ، قطر الرأس المستدير للسلسلة السداسية الداخلية GB70-76 لسلسلة M16 و M20 أصغر بمقدار 0.33 مم من مسقطDIN912 ، وهما 24 مم و 30 مم على التوالي. مسقطDIN912 هو 24.33 مم و 30.33 مم على التوالي. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف عرض الشكل السداسي الداخلي بين المعيار القديم والمعيار الألماني بسبب المعايير المختلفة. الجانب الداخلي لـ GB70-76 أصغر ، ويجب الانتباه إليه في العمليات التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الاختلافات في براغي النقل التي يمكن استخدامها في الأوقات العادية. سأقدم شرحًا هنا أيضًا. في المعيار الوطني ، هناك معياران لمسامير النقل ، وهما GB12 (مسقطمسقطمسقطبرغي صغير برقبة مربعة نصف دائرية) و GB14 (مسقطبرغي عنق مربع كبير نصف دائري) ، وعادة ما يستخدم المعيار الألماني DIN603 بشكل أكثر شيوعًا في السوق . الآن لتمييز هذه الثلاثة: للرأس المستدير والرقبة ، عند مقارنة نفس المواصفات: GB12 . عادةً عند استخدام مسقطبرغي النقل ، غالبًا ما يُطلب من الرأس والرقبة أن تكون كبيرة وسميكة ، لذا فإن معيار مسقطبرغي النقل DIN603 يلبي تمامًا المتطلبات.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي