مسقطتخصيص درجة 8.8 مسامير لولبية سداسية ممتدة 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مسطحة ، ومسامير مخرشة مشدودة يدويًا ، ومسامير دقيقة من الصلب الكربوني الأسود ، وأغطية لولبية سداسية غير قابلة للانزلاق مع وسادات ، وصواميل رأس غاطسة ، وكربون عالي براغي فولاذية سميكة للساق ، ومسامير رأس عالية الدقة على شكل حرف T ، وصواميل شفة سداسية ذات درجة رفيعة ، ومسامير خزانة مجلفنة بالألوان ، وعجلة يدوية لأداة فحص الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسادات لولبية ممتدة ، ومجموعة ملحقات كاملة مسامير ممتدة ، وصواميل من الصلب الكربوني عالية القوة ، ومسننة غير مسننة - براغي شفة الانزلاق ، مشابك مثل الصواميل الرقيقة السداسية من الدرجة 10 GB6172 ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع المسقطبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس المسقطبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

صنع لأجل 8.8

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

مسقطمسقطتمديد المسمار السداسي

الترباس

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

3/8

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر مسقطالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع مسقطالبراغي الكبيرة والصغيرة. مسقطالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة مسقطالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي