مسقطتخصيص 8.8 درجة برغي سداسي برأس رفيع برغي قصير سداسي برأس قصير DIN7984 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير الصلبة المخرشة ، وعمود عزل رأس واحد ، وصامولة لحام مربعة الشكل B1196 ، وأسود سميكة ، وغطاء بلاستيكي لولبي مسدس من النايلون ، وبرغي ضبط يدوي ، ومكونات توسعة لسدادة مطاطية برغي ، براغي خاصة ذات رأس سداسي طويل ، حشيات أسنان خارجية مانعة للانزلاق ، حشية لامتصاص الصدمات من المطاط ، براغي طبيعية من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية خارجية مجلفنة من الصلب الكربوني ، براغي مخرشة ذات رأس مسطح عالية ، براغي ضبط دقيقة ، مسامير برأس مسطح من الألومنيوم GB109 و مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات مسقطالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

8.8 درجة مخصصة لرأس رفيع

صامولة مسقطمسقطقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين المسقطبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير مسقطمسقطقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم مسقطمسقطشد الجوز على المسقطبرغي ، سيتم ثمل خيط المسقطبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم مسقطمسقطقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة المسقطمسقطقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر المسقطمسقطقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

مسقطمسقطمسقطمسامير المقبس السداسي

مسقطقصيرة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير مسقطبرغي مسقطمسقطقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين مسقطبرغي المسقطمسقطقفل والثقب المستعرض في مسقطبرغي المسقطمسقطقفل. يستخدم Yueluo مسقطبرغي مسقطمسقطقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من مسقطبرغي المسقطمسقطقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لمسقطبرغي المسقطمسقطقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار المسقطمسقطقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار المسقطمسقطقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

DIN7984

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا مسقطحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت مسقطضغط الجوز على الجزء المتصل.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي