مسقطلوحة عزل لوحة الكمبيوتر المخصصة عمود مسطح من البلاستيك دعامة عمود من النايلون لوحة فاصل عمود لوحة دائرة عمود مرتفع 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مشقوقة ، براغي قصيرة الرأس ، غسالات موجة ، مسامير ملولبة من الزنك ، براغي نحاسية خارجية ، براغي تجميع الأثاث ، صواميل مخلب ، صواميل الإبهام المعدنية ، مسامير الحلقة ، مسامير قفل للوصفة ، صواميل سميكة ، براغي زنك بيضاء ، غسالات دائرية ، براغي لوحة ترخيص Wobaiying ، غسالات مسطحة كبيرة بجوانب كبيرة وجوانب صغيرة ، إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

عمود عزل لوحة الكمبيوتر الشخصي

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

دعامة بلاستيكية ذات قاع مسطح

فاصل مسطح من النايلون

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على مسقطالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج مسقطالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

منصات لوحة الدائرة

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي