مسقطإنتاج جوانات على شكل حرف T ، وحشيات الترانزستور ، وجلب النايلون ، والجسيمات العازلة ، والحشيات على شكل حرف T

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: سحب برغي التمدد المدمج ، مسامير حلقة التمدد ، حشيات GB955 ، صواميل لحام Q863 مربعة ، براغي رأس عالية القوة ، براغي سداسية ، براغي رأس ذات رأس مسطح ، مسامير GB819 ذات الرأس المسطحة المتقاطعة ، براغي شعر حديدية ، أعمدة مربعة ، حشيات توقف مانعة للتسرب ، مسامير لولبية للماكينة ذات رأس غاطس مسطح الرأس ، مسامير مسمار اللولب ، براغي توسيع الانفجار ، مسامير تثبيت الألبوم ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا اذا كان ضروري.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون مسقطبرغي المسقطمسقطقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير المسقطمسقطقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

إنتاج جوانات T

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى المسقطمسقطقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك عدم وجود صعوبة في عملية المسمار. مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289417 الذي يدمج المسقطمسقطقفل ، والاستقرار ، وتوفير العمالة ، وسريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في المنتصف المقطع إلى الجزء الخلفي من الكائن. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

مسقطالفواصل الترانزستور

غلاف نايلون

يتم استخدام اثنين من مسقطالبراغي المدمجة في الغالب للتوصيل بين الألواح المعدنية الرقيقة ولعب دور التوصيل. عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بمسقطربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة. نظرًا لأن السطح الملولب للمسمار المركب له صلابة عالية ، يمكن النقر على الخيط الداخلي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة لتشكيل اتصال.

عمود تي وسادة الجسيمات العازلة

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، كشفت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة مقاومة للعبث ، والتي تشمل الجزء العلوي والجزء السفلي والثقوب الملولب الداخلي الذي يخترق الجزء العلوي والجزء السفلي. المقطع العرضي للفتحة الداخلية المترابطة دائري ، لذا فإن الجزء السفلي عبارة عن أسطوانة مثلث متساوية الأضلاع ، وقمة أسطوانة المثلث متساوي الأضلاع لها هيكل قوس ، ويتضمن الهيكل القوسي جزء قوس أيسر وجزء قوس أيمن به منصف الزاوية هو مركز التناظر ، والجزء السفلي له هيكل قوس. يتم تشكيل جزء مقاوم للعبث بارز من السطح السفلي ، ويتم ترتيب الجزء المضاد للعبث في الجزء القوسي الأيسر أو الجزء القوسي الأيمن.

ورقة عازلة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي