مسقطإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 303 كوب رأس المسمار فتحة رأس أسطوانية طحن ثقب عمياء آلة المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مانعة للانزلاق مع وسادات ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير فيليبس ذات رأس صغير ، وحلقة توقف ، ومسامير ذات رأس كبير ، ومسامير آلة ذات مقبس سداسي ، مسامير عزم الدوران برأس غاطس مسطح ، مسامير نصف أسنان من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي وصواميل زخرفية دائرية ، غسالات داخلية متعددة الأسنان ، براغي ذات رأس قزم ، صواميل قفص الخزانة ، مسامير رأس اسطوانة 304 ، صواميل رفيعة سداسية متري ، صواميل برشام سداسية وغيرها السحابات ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسقطغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف مسقطمسقطغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

انتاج الستانلس ستيل 303

مسقطبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي مسقطبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه مسقطمسقطقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لمسقطبرغي الرأس السداسي (مسقطمسقطبرغي الغطاء السداسي) أصغر من المسقطبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع مسقطالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها مسقطمسقطالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن مسقطرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع مسقطرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك مسقطالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات مسقطالبراغي السداسية لا تسمى مفكات مسقطالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات مسقطالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة مسقطالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد مسقطالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن مسقطرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من مسقطمسقطالبراغي السداسية الخارجية. [1] مسقطبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم مسقطبرغي رأس المقبس أو مسقطبرغي ألين ، هو مسقطبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير مسقطرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

مسقطمسقطمسقطبرغي رأس الكأس

فتحة رأس أسطوانية

من أجل إحكام التثبيت ، يمكن لعنصر التثبيت لأداة الشد أن يثبت الغسالة في تمسقطعشيق مع المسقطبرغي لمنع الغسالة من الدوران مع السماح لعنصر الدوران لأداة الشد بتدوير الصمولة. تم الكشف عن هذه الأدوات ، على سبيل المثال ، في التطبيقين الرقمين 0/010377 و 10/120343. في هذا الهيكل ، نظرًا لأنه لا يمكن ترتيب نفس حجم الغسالة على جزء القيادة وجزء التثبيت ، يتم تصنيع جزء القيادة في المقبس الداخلي للصامولة ، وجزء التثبيت مصنوع في المقبس الخارجي للغسالة ، لذلك ، لا يمكن استخدام مسقطالمكسرات السداسية العادية. هذا لأنه ، عند شد الصمولة فقط ، لا يمكن إزالة التجويف الخارجي لأن السطح السداسي للصامولة لن يتماشى مع السطح السداسي للغسالة. نظرًا للقطر الأكبر للمثبت الذي تم تكوينه كالتجويف الخارجي ، فقد تنشأ مشاكل في الخلوص الجانبي ، مما يؤدي إلى زيادة المظهر الجانبي المقطعي للسطح السداسي للغسالة ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

طحن مسامير آلة ثقب أعمى

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي