مسقطمسامير العلق المصنوعة حسب الطلب ، ومسامير الالتقاط ، ومسامير القوارب ، ومسامير الركوب على شكل حرف U ، وبناء مسامير حديدية طويلة كبيرة ، 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات بلاستيكية ، مسامير زخرفية ، دبابيس مجوفة ، مسامير من الدرجة B ، دعامة نحاسية لقوس لوحة الدائرة ، براغي تمدد داخلية متقاطعة ، مجموعات كاملة من مسامير سداسية خارجية ، ومسامير خارجية ممتدة. ، مسامير فولاذية ، مسامير تجميع مطابقة ، براغي قابلة للضبط شد يدويًا ، براغي مضرب تنس الطاولة ، صواميل مانعة للتسرب ، براغي بلاستيكية سداسية ، براغي سحب أبو بريص من الداخل ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو أيضًا مختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تكون الحشيات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد مثل هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل. الغسالة المسطحة الحالية لها تصميم هيكل بسيط. بعد الاستخدام طويل المدى ، من المحتمل أن تحدث ظاهرة ترقق السماكة ، مما يؤدي بدوره إلى ضعف مقاومة التآكل للغسالة المسطحة.

مسامير علقة مخصصة

تصنيف اللولب المركب الثاني مقسم حسب مادة السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. بشكل عام ، ينقسم المسامير اللولبية المركبة إلى فولاذ مقاوم للصدأ وحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. وينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ الكربوني المتوسط ، والكربون المرتفع. صلب. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ولكن في السوق ، نادرًا ما يتم استخدام مسقطالبراغي المدمجة من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسمار اللولبي المركب الموجودان في السوق هما مسامير مجمعة شائعة الاستخدام من الدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. يتكون المسمار اللولبي المركب 8.8 بشكل عام من سلك لولبي 10B21. بعد تثقيب السلك اللولبي في المسمار ، يتم تجهيزه بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، ويمكن دمج القطع الثلاث وفركها بواسطة آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على المسقطبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج المسقطبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، من الضروري إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على مسقطالبراغي المجمعة المتصلبة ، ولا يمكن إجراء الطلاء الكهربائي إلا بعد إزالة الهيدروجين.

قطف الأظافر

مسمار القارب السرج على شكل حرف U

في عملية إصلاح علبة التروس EDITION 700 ، غالبًا ما يكون من الضروري استبدال ختم المكبس. عند استبدال ختم مكبس التروس المباشر ، يجب إزالة حلقة الاحتفاظ بزنبرك العمود قبل إخراج المكبس للاستبدال. بالنسبة للختم ، نظرًا لأن زنبرك رجوع الكباس 3 يضغط على حلقة الاحتفاظ 5 من خلال المقعد الزنبركي 4 (كما هو موضح في الشكل 3) ، فلا يمكن إخراجها مباشرة. من الضروري الضغط على المقعد الزنبركي قبل إخراج حلقة التثبيت. بدون أدوات خاصة ، ليس من السهل إزالة حلقة التثبيت. في الوقت الحالي ، إنها مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا وغير آمنة وتتطلب العديد من الأشخاص استخدام مفك مسقطالبراغي ولوحة التحديق للضغط بقوة والنقب لإزالة حلقة التثبيت.

مسمار كبير البناء

تم وصف تجسيدات شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالتفصيل أدناه ، والتي تظهر أمثلة عليها في الرسومات المصاحبة ، حيث تمثل نفس الأرقام المرجعية أو الأرقام المرجعية المماثلة نفس العناصر أو العناصر مع نفس الوظائف أو وظائف مماثلة في جميع أنحاء. تعتبر التجسيدات الموضحة أدناه بالإشارة إلى الرسومات المصاحبة نموذجية ، ويقصد استخدامها لشرح شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، ولا ينبغي تفسيرها على أنها قيد على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي