مسقطمعالجة رأس عموم الأخدود المثلث المطلي بالزنك الأبيض ذيل الطحن والذيل المضاد للسرقة المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة برغي برأس مسدس ذو طرف مسطح ، ومسامير GB845 ، وغسالات قفل مسننة داخلية وخارجية ، وملحقات توصيل الخشب الصلب ، ومسامير مسمار ، ومسامير صغيرة مسطحة صواميل تثبيت نصف سداسية داخلية وخارجية للرأس ، صواميل طويلة من طراز التوصيل ، براغي النقل ، مسامير خطوة بمقبس Wassian الأمريكي ، مسامير ذات رأس أسطواني ممتد ، مسامير ذات رأس مسطح مخرش ، مسامير مسمار عين الأغنام ، مسامير رأس أسطوانية ممتدة ، بلاستيك غسالات مسطحة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ينتمي مسقطمسقطقفل مسقطالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر مسقطبرغي المسقطمسقطقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لمسقطبرغي المسقطمسقطقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن مسقطبرغي المسقطمسقطقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

تشكيل رأس عموم الأخدود الثلاثي

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

مطلي بالزنك الأبيض

قطع الذيل طحن الذيل

اسم بث المعلمة الأساسية 1. مسقطبرغي الآلة 2. مسقطبرغي التنصت الذاتي 3. مسقطبرغي الحفر 4. مسقطبرغي لوحة الحائط 5. مسقطبرغي اللوح الليفي 6. مسقطمسقطبرغي خشبي 7. مسقطمسقطبرغي خشبي سداسي 8. مسقطبرغي غير قابل للانزلاق 9. مسقطبرغي تجميع 10. مسقطمسقطمسقطبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس مسقطبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

مسقطمسامير مضادة للسرقة ذاتية التنصت

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي