مسقطتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رمح رأس مسطح مع ثقب دبوس دبوس أسطواني GB882 دبوس تحديد المواقع القياسية الوطنية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة ، مسامير التثبيت ذات الزاوية اليمنى ذات الزاوية اليمنى ، مسامير شفة سداسية ، عمود فاصل خارجي ، غسالة ضيقة ، صامولة بلاستيكية سوداء ، مسمار DIN186 ، صامولة سداسية خفيفة ذاتية القفل ، عمود نحاسي لمثبتات عربة الأطفال ، مقبس سداسي ذو رأس غاطس ، صمولة مستقيمة ، صامولة مستقيمة ، صامولة سداسية متقاطعة ، صامولة لحام على شكل ، برغي مقبس سداسي برأس مسطح ، صامولة تثبيت الضغط من خلال ثقب الألومنيوم ، رأس كوب مع غسالة زنبركية مسطحة ، السحابات مثل البراغي المركبة لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم صواميل البرشام في الغالب في بعض خزانات الهيكل ، والأنابيب المربعة والأنابيب الدائرية ، وإنتاج المراوح ، وإنتاج المعدات ، وحواجز الحماية المصنوعة من الصلب الزنك. بعد ذلك ، دعنا نتحدث عن صواميل البرشام. تستخدم صواميل البرشام أيضًا في الجزء العلوي من لوح خزانة الهيكل لتوفير السن اللولبي. طريقة عملها هي استخدام آلة التثبيت للتثبيت. في هذه الحالة ، ستكون المتطلبات أعلى ، وستكون آلة التثبيت مطلوبة. بعد تثبيت صامولة التثبيت بالضغط على الجانب العلوي من الصفيحة ، تصبح مسطحة جدًا ولن تحتوي على نتوءات. تستخدم صواميل التثبيت بالضغط بشكل أساسي في إنتاج بعض الهياكل والخزانات ، وكذلك بعض إنتاج المعدات ، ومضخات المياه ، والسيارات ، ومؤسسات الإنتاج الأخرى.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

دبوس

دبوس أسطواني ذو رأس مسطح مع فتحة

طريقة تفكيك البرشام وجهاز تفكيكها. طريقة التفكيك أولاً تضع قطعة برشام مع برشام فاشل مثبت على قالب به فتحة تقطيع ، ثم تستخدم لكمة تتزامن مع الخط المركزي للبرشام على قطعة التثبيت للتأثير على البرشام. ، البرشام يسقط في فتحة التقطيع تحت تأثير الثقب لإكمال التفكيك ؛ يشتمل جهاز التفكيك على قالب مقعر لتحديد موضع ودعم قطعة التثبيت المثبتة بالمسمار الفاشل ، ويتم تزويد القالب المقعر بفتحة تقطيع ؛ يتم تزويد الجزء العلوي من القالب بكمة لكمة البرشام في فتحة الطمس ، واللكمة والخط المركزي للمسمار متزامن ؛ تتبنى Yueluo الثقب لتفكيك البرشام الفاشل ، والذي لا يتمتع بكفاءة عمل عالية فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقوة عمل عالية. إنه صغير ولا يضر بأجزاء التثبيت التي تم تثبيت المسامير عليها ؛ لن تتسبب عملية التأثير في تناثر المسامير ، وتكون السلامة عالية ؛ وتكلفة تفكيك المعدات منخفضة.

دبوس

في الوقت الحالي ، يتمثل معظم تركيبات ضغط الدبوس الأسطواني في وضع المنتج في موضع وضع القالب السفلي أولاً ، ثم أخذ دبوسًا أسطوانيًا ووضعه في فتحة وضع دبوس أسطوانية متحدة المركز وعمودية على الفتحة الموجودة في الذي يتم ضغط المنتج أو وضعه على المنتج. ، يحتاج الدبوس إلى دليل تحديد المواقع ؛ أو يتم تثبيته على الجزء العلوي من المسافة البادئة حتى لا يسقط ، ثم تكتمل عملية الضغط. في الواقع ، من الصعب الضغط على المسامير الأسطوانية الصغيرة. لضمان الجودة الجيدة للمنتج ، يجب تحديد الموقع بدقة ، للتأكد من أن المسامير الأسطوانية متحدة المركز ورأسية ، ووضع المسامير الأسطوانية واحدة تلو الأخرى. من السهل جدًا على العمال الإنتاج. الإجهاد وانخفاض الكفاءة ، وتتأثر مراقبة جودة المنتج بالعديد من العوامل البشرية ، مما يؤدي إلى جودة المنتج غير المستقرة وبعض مخاطر السلامة في العمل. من ناحية أخرى ، في بعض خطوط الإنتاج ، تكون تكلفة المسامير الأسطوانية المضغوطة باهظة الثمن نسبيًا ، مثل أسطوانات الأصابع وآليات الحركة ، مما سيضع الكثير من ضغوط التكلفة على استثمار المعدات للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر.

دبوس تحديد المواقع مسقطGB882

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي