مسقطتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس مفتوح GB91 دبوس بطاقة دبوس على شكل حرف U 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الرفع ، IFI145 ، الدرجة 4.8 ، صواميل كبيرة بالجملة ، براغي من الدرجة 12.9 ، براغي Q191 ، غسالات مسطحة معدنية غير قياسية ، ألومنيوم متعدد الوظائف والألمنيوم مسامير سبائك ، برغي يدوي سبيكة 201 فراشة ، برغي متقاطع سداسي ، مسمار ASMEB18.5 ، غسالة مسطحة ، برغي Q194 ، برغي صامولة سداسية ، برغي GB882 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، من فضلك اتصل بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يشير المسقطبرغي إلى المسمار ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للطائرة المائلة والدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط الأشياء والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات. تستخدم السحابات على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المحفورة على السطح تسمى الخيوط.

دبوس الانقسام

GB91 حربة دبوس الشعر على شكل حرف U.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير مسقطبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

5/8

في الاستخدام الفعلي ، يتم تمرير جسم قضيب البرشام 3-2 عبر لوحة التثبيت 6 ولوحة التثبيت 7 ، ويتم وضع رأس قبة البرشام 3-1 في تجويف القالب 1-1 ، ويتم تحريك قالب الغطاء 2 بواسطة آلة التثبيت للتأثير على جسم قضيب البرشام 3-2. نظرًا لأن مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف 2-1 يتطابق مع شكل قبة البرشام 3-3 ، فإن نهاية قضيب البرشام 3-2 ستشكل قبة البرشام 3-3. ومع ذلك ، بسبب البرشام عندما تتأثر آلة التثبيت بالضغط والاهتزاز ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من خبث الأكسيد 4 ، وسوف ينزلق خبث الأكسيد 4 إلى أسفل سطح التجويف 1-1 إلى أسفل التجويف 1- 1 وتتراكم. في هذا الوقت ، تكون درجة حرارة البرشام عالية جدًا واللدونة جيدة جدًا. صلابة منخفضة للغاية ومن السهل تشكيلها. لذلك ، فإن خبث الأكسيد المتراكم 4 يضغط على سطح قبة البرشام 3-1 والسطح السفلي من التجويف 1-1 لتشكيل حفر ، ويسبب تآكل السطح السفلي للتجويف ، وليس فقط يؤثر على جودة التثبيت ، قوة التثبيت وجودة مظهر البرشام ، وتؤثر أيضًا على جودة قالب البرشام ، مما يؤدي إلى خسائر اقتصادية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي