مسقطإنتاج السن الأسطواني الخيطي الداخلي GB120 دبوس تحديد الموضع دبوس الأسنان الداخلي عمود تحديد الموضع 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة من النحاس الأصفر ، ومسامير قابلة للتعديل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير الورد ، ومسامير 12.9 ، ودبابيس تحديد موضع الرأس المسطحة ، ومسامير ذات رأس مربعة ذات قضيب سميك ، وحشيات الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشفة المصنع صواميل ، مسامير رأس نصف دائرية كبيرة ، رأس أسطواني دائري الرأس 12.9 درجة ، صواميل عالية القوة ، دعم عزل التوصيل ، مقبس داخلي مزدوج مرتفع ، مسامير مركبة كهربائية ، مسامير DIN7337 ، دبابيس أسطوانية عالية القوة ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف مواد المنتج والمواصفات ، وتختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ترتبط سلامة مسقطالبراغي والمسامير في المناسبات المهمة بسلامة التشغيل الكلي للمعدات ، خاصة في الأماكن العامة والأماكن المفتوحة ، وسرقة مسقطالبراغي ستسبب مخاطر كبيرة على السلامة. من السهل فكها ، وهناك خطر على السلامة في الاستخدام طويل المدى.

إنتاج مسقطدبابيس أسطوانية ملولبة

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

دبوس تحديد المواقع GB120

دبوس داخلي

يتم تجميع مجموعة مسقطالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء ومسقطمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط مسقطالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر مسقطبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

دبوس تحديد المواقع

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى مسقطالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي