مسقطصامولة سداسية مطلية بالنيكل مخصصة صامولة من الصلب الكربوني صامولة سداسية برغي صامولة قياسية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود عزل عمود نحاسي سداسي ، ومسامير ملحقات عربة الأطفال ، ومسامير تجميع الأثاث ، ومسامير رأس دائرية ، ومسامير رأس مظلة سلكية ، ومسامير سداسية ومسامير ، وربط أقفال قضبان ، أعمدة لحام موضعية ، براغي متري ، مسامير خارجية سداسية ثلاثية ، براغي وصواميل ، ثلاثة مسامير مجمعة متقاطعة ، شظايا منزلقة ملحقة ، DIN6797 ، B18.5 مسامير رأس على شكل حرف T ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنقسم مسامير الرأس السداسية إلى نوعين: مسقطمسامير سداسية خارجية ومسقطمسامير سداسية داخلية. وفقًا لنمط قوة الاتصال ، توجد وصلات عادية وتلك التي بها ثقوب موسعة. يجب أن تتوافق المسامير المستخدمة في توسيع الثقوب مع حجم الثقوب وتستخدم عند تلقي القوة الجانبية. وفقًا لشكل الرأس ، يوجد رأس سداسي ورأس دائري. ، رأس مربع ، رأس غاطس ، إلخ. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا ولا يلزم وجود نتوءات بعد التوصيل ، لأنه يمكن تثبيت رأس الغاطسة في الجزء. يمكن أيضًا ثمل الرأس المستدير في الجزء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكنها أكبر في الحجم. السداسي هي الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات المسقطمسقطقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب مسقطالبراغي من التراخي عند تعرضها للاهتزاز.

صواميل سداسية مطلية بالنيكل مخصصة

الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي: في Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم استخدام آلية تثبيت البرشام لإصلاح ووضع البرشام مؤقتًا ، ويتم استخدام أسطوانة الضغط لقيادة الحركة من العمود النهائي ، بحيث يمكن إدخال فوهة الإدخال في المنتج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى محرك ميكانيكي وناقل حركة ، والذي يتمتع بدرجة عالية من الأتمتة وكفاءة العمل العالية.

مسقطصامولة من الصلب الكربوني

مسقطSHCS

التروس ، وهي مكونات ميكانيكية لها أسنان على الحافة والتي يمكن أن تتشابك باستمرار لنقل الحركة والطاقة ، هي أجزاء ميكانيكية بأسنان يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض. عادة ما تكون التروس المستخدمة في الصناعة مصنوعة من الفولاذ. الفولاذ المستخدم بشكل شائع هو الفولاذ المسقى والفولاذ المقسى والفولاذ المكربن والمروي والفولاذ النيتريدي. تكون قوة الفولاذ المصبوب أقل قليلاً من قوة الفولاذ المطروق ، وغالبًا ما تستخدم في التروس الأكبر حجمًا ؛ يتميز الحديد الزهر الرمادي بخصائص ميكانيكية رديئة ويمكن استخدامه في عمليات نقل الحركة المفتوحة ذات الحمولة الخفيفة ؛ يمكن أن يحل حديد الدكتايل محل التروس الفولاذية جزئيًا ؛ تُستخدم التروس البلاستيكية في الغالب في الأماكن التي تتطلب أحمالًا خفيفة وضوضاء منخفضة ، وتتوافق معها.تُصنع التروس عمومًا من التروس الفولاذية ذات التوصيل الحراري الجيد.

البندق

صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام تكون فضفاضة أثناء الاستخدام ، والتي تعتمد بشكل أساسي على الخيط. أما بالنسبة للجلبة الملولبة ، فهي نوع جديد من أدوات التثبيت الملولبة ، وهي عبارة عن هيكل متحد المركز داخلي وخارجي على شكل نابض مصنوع بدقة من سلك فولاذي مقاوم للصدأ مع مقطع عرضي عالي الدقة من الماس. بالطبع أداؤها جيد جدًا أيضًا. فيما يلي الطرق التالية لفك صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ: 1. في الأجزاء الميكانيكية المحملة بمواد معدنية أو غير معدنية (مثل الألمنيوم والمغنيسيوم والمواد الهندسية ذات السبائك الخفيفة الأخرى) ، يمكن أن تشكل قوة عالية ، مقاومة للتآكل ، عالية الدقة الخيط الداخلي القياسي. مثل التطبيقات: المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ، والآلات الهيدروليكية ، ومعدات اللحام | ، وآلات التبغ ، واتصالات الميكروويف ، وقطع غيار السيارات ، ومعدات فصل الهواء ، وآلات الفحم ، وآلات الطاقة ، وآلات النسيج والألياف الكيماوية ، إلخ.

معيار الجوز

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي