مسقطالجملة سحب برشام الألومنيوم برشام أعمى جولة رئيس الألومنيوم سحب مسمار الديكور مسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير السحب ، ومسامير الأمان ، والصواميل السداسية ذات الأسنان الدقيقة ، وتعيين مسامير الرأس المستديرة ، ومسامير الرأس المسطحة الوردية ، وتوريد مواصفات مختلفة من براغي السيارات ، ومسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ، أقفال المسامير ، صواميل ممتدة سداسية ، غسالات مسطحة بزوايا مفقودة ، أغطية لولبية من الدرجة 8 ، DIN6915 ، GB862.1 ، مسامير تثبيت سداسية صغيرة للرأس ، براغي رفع ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار أيضًا تختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم بث المعايير شائعة الاستخدام. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و مسقطGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و مسقطGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم غطاء المسمار السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و مسقطGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و مسقطGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ مسقطGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و مسقطGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و مسقطGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و مسقطGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

الجملة سحب المسامير

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- مسقطالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، مسقطمسقطقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس ومسقطبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من المسقطبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة المسقطبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

مسقطمسامير برشام من الألومنيوم

نوع فتح الرأس المستديرة

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك مسقطالبراغي الموجود لتثبيت المسقطبرغي ، من الضروري تثبيت المسقطبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك مسقطالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت مسقطالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن مسقطالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت مسقطالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك مسقطالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك مسقطالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

مسمار سحب الألومنيوم

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج مسقطالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

المسامير الزخرفية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي