مسقطتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB873 مسطح الرأس برشام مجوف 8 برشام رأس مستدير جوفاء مسمار أساسي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مخروطية ، سداسية مع صواميل غسيل ، براغي مدمجة ، غسالات قفل أحادية الجانب على شكل سرج مع أسنان زهور ، مسامير على شكل حرف U من النوع 2 ، مسامير كأس مستديرة ، صامولة مطولة وسميكة بلون الحديد ، برغي قابل للضبط محكم يدويًا من الباكليت ، برشام عيينة حديدية ، صامولة قفل من النايلون ، مسامير ملولبة ذات رأس غاطس مسطح الرأس ، مسمار توسيع ممتد ، أسود DIN125 ، ملحقات غلاف أسنان داخلية مزدوجة عالية ، ما حجم السحابات لفتح الغسالة الزنبركية مثل الفشل ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، والسعر مختلف أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل التغلب على المشكلات المذكورة أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مسقطبرغيًا يمكن تثبيته وإزالته بسرعة. باستخدام مبدأ الرافعة ، اضغط على المقبض لأسفل ، ويمكن أن يشكل المسمار قوة للخلف من خلال قطعة التوصيل. اضغط على المسمار والجوز بإحكام. ارفع المقبض ، يشكل المسقطبرغي قوة أمامية ، ويمكن إزالة المسمار. وبالتالي ، يتم تقليل الوقت والقوى العاملة لعملية التثبيت والتفكيك. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو أن المسقطبرغي بأكمله يشتمل على قضيب لولبي ، وجوز ، وقطعة متصلة ، وحلقة دائرية ، ودبوس تحديد المواقع ، وعمود صغير ، وقطعة ثابتة ، قاعدة ومقبض. يتم توصيل المسمار بواسطة العمود الصغير في الطرف العلوي. في الطرف العلوي للقطعة المتصلة ، يتم توصيل المقبض بالطرف السفلي للقطعة المتصلة ، ويتم توصيل الطرف الأمامي للمقبض بقطعة التثبيت الأساسية من خلال دبوس تحديد الموضع. توجد فجوات في طرفي العمود الصغير ، ويتم تثبيت العمود الصغير من خلال الحلقة. لا يمكن تدوير الطرف الأمامي للمقبض إلا على دبوس التثبيت. نظرًا لمبدأ الرافعة ، عند الضغط على المقبض لأسفل ، فإنه سيدفع المسمار في الطرف الأمامي للقطعة المتصلة ، بحيث يولد المسمار قوة للخلف ويشد المسمار والصمولة. على العكس من ذلك ، عندما يتم سحب المقبض ، يولد المسمار قوة أمامية ، بحيث يمكن إزالة المسمار بسهولة. إن التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو أن المسمار سريع الفتح يوفر الوقت والعمل من التواء الجوز بشكل متكرر أثناء التركيب والتفكيك. عملية التثبيت والإزالة بسيطة.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

في أوعية الضغط مثل أسطوانات الزيت ، تكون هياكل الختم الحالية كلها سدادات (مثل حلقات O ، إلخ) بالإضافة إلى حلقة احتجاز. شكل المقطع العرضي لحلقة الاستبقاء مستطيل بشكل عام. الحلقة الاحتفاظ بهذا الشكل محدودة في هيكل الختم. إنه يحمي حلقة الختم ولا يشارك في تأثير الختم.

GB873 برشام برأس مسطح مجوف

8 مسامير برأس مستديرة

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم مسقطالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

مسمار الأساسية أجوف

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل المسقطمسقطقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي