مسقطتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأساسية سحب برشام الفولاذ المقاوم للصدأ سحب مسمار برشام سحب مسمار سحب مسمار GB12618 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي صناعة التثبيت ، DIN6797A ، براغي الإبهام ، براغي المخلب ، مسامير الرأس المسطحة ، ملحقات سرير بطابقين بإطار حديدي ، GB6171 ، صواميل قفل من النايلون / المعدني ، من خلال صامولة لولبية بمقبض نجمة مجوفة ، مسمار دائري ذو طرفين دائريين ، برغي برأس دائري لزهرة البرقوق ، صامولة ذات أسنان يسود سوداء ، لولب مضاد للاهتزاز ، صامولة زنك زرقاء ، برشام مجوف شبه مجوف ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا للعملية ، يمكن تقسيم صمولة الجناح إلى صمولة جناح بارد ، صامولة جناح مصبوبة وصمولة جناح ختم. حسب الشكل يمكن تقسيمها إلى شكلين أساسيين: جناح مربع وجناح دائري. وفقًا للرقم القياسي الوطني ، يمكن تقسيمها إلى GB / T62.2-2004 صامولة جناح جناح صامولة صامولة جناح دائري صامولة جناح دائري GB / T62.1-2004 صامولة جناح دائرية

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

مسقطبرشام أعمى

مسامير سحب الفولاذ المقاوم للصدأ

ينتمي مسقطمسقطقفل مسقطالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر مسقطبرغي المسقطمسقطقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لمسقطبرغي المسقطمسقطقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن مسقطبرغي المسقطمسقطقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

سحب مسمار الأساسية GB12618

في تصميم المنتجات الكهربائية ، من أجل تجنب مشكلة تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي ، من الضروري عزل التوصيل بين الأجزاء المعدنية (الأجزاء). خاصة عندما يتم مسقطمسقطقفل الأجزاء المعدنية بواسطة براغي معدنية ، غالبًا ما يحدث التوصيل بين الزوج الممسقطمسقطقفل من الأجزاء المعدنية (الأجزاء) ، لذلك من الضروري محاولة عزلها. على سبيل المثال ، عند استخدام مسقطالبراغي لمسقطمسقطقفل هيكل الحديد لشاشة العرض البلورية السائلة والهيكل الحديدي لقاعدة القدم ، فإن الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن شاشة عرض الكريستال السائل تشع بسهولة من قاعدة القدم ، مما يتسبب في تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي